فيديو| محرك أقراص محمول جديد خاص بأجهزة آيفون وآيباد

قامت شركة سانديسك بتصميم محرك أقراص محمول سيمكن المستخدم من تحرير جزء كبير من ذاكرة أي جهاز محمول و الحفاظ في نفس الوقت على ملفاته من التلف.

SanDisk_debut_a_flash_drive_for_the_iPhone

محرك الأقراص الجديد مخصص لأجهزة آيفون وآيباد ، وقد أطلقت عليه الشركة اسم سانديسك iXpand، وهو مزود بمأخذ توصيل البرق المنتج من قبل آبل خصيصا لهواتف آي فون وأجهزة آيباد وآيبود.

و يسمح تصميم محرك الفلاش الجديد iXpand للمستخدم بنقل الصور والفيديو بسهولة و سرعة كبيرة بين أجهزة آيفون وآيباد وآيبود وحواسيب ماك أيضا بمختلف أنواعها إلى حاسب آخر، حيث أن الجهاز مصمم للعمل تلقائيا حيث يكفي توصيله بالهاتف أو أي جهاز محمول آخر ليقوم بنسخ الصور و مقاطع الفيديو و حفظها في الحاسوب، و ليس هذا فقط فهذا الجهاز يمكن أيضا أن يُستخدم كمشغل وسائط حيث أنه يقوم بتشعيل ملفات الصوت و الفيديو المخزنة مباشرة على أي جهاز آيفون أو آيباد.

الجهاز متوفر بثلاثة تصاميم مميزة ،و بسعات تخزين متنوعة تصل حتى 64 جيجابايت ، أما الأسعار فهي مختلفة حسب النموذج حيث يمكنكم الحصول على نموذج بمساحة تخزين 16 جيجابايت بسعر 59،99 دولار ،وبمساحة تخزين 32 جيجابايت بسعر 79،99 دولار أما مساحة التخزين 64 جيجابايت فهي بسعر 119،99 دولار ، كما أن المنتج متاح للشراء على موقع الشركة shop.sandisk.com.

زر الذهاب إلى الأعلى