10 أفضل ملحقات “الآي فون 6” التي يمكنك شرؤها في 2015

ملحقات الآي فون لم تعد نوعا من الكماليات بل أصبح البعض منها ضروريا أولا لحماية الأجهزة من الخدش في حال سقوطها، وكذلك للحصول على المزيد من مزايا و إمكانيات الجهاز، وتتسابق الشركات و كذلك المطورون الناشؤون لابتكار ملحقات أنيقة وعملية ، نتعرف على 10 من هذه الملحقات التي يمكنك اقتناؤها في 2015.

عدسة “Olloclip”

olloclips-4-in-1-lens-for-the-iphone-66-plus-lets-you-shoot-wide-angle-and-macro-shots-with-your-iphone

من الملحقات الجديدة التي تتيح للمستخدمين إمكانية الاستفادة من أربع مؤثرات ذات شعبية واسعة للكاميرا و تأتي هذه العدسة الجديدة مع أربع عدسات مختلفة تتضمن عدسة ذات زاوية عريضة ، عدسة محدبة ، عدسة “ماكرو” بقوة تكبير 10X و عدسة “ماكرو “بقوة تكبير 15X ، وهي سهلة التركيب والنزع كما يمكن ارتداؤها على شكل قلادة مما يسهل حملها أينما شئت ، أما سعرها فهو 80 دولار .

 كابل البرق بطول 2 متر

apples-2-meter-long-lightning-cable-is-a-lifesaver-if-you-use-your-iphone-before-bed

إذا كنت من محبي استخدام الآي فون قبل النوم فربما تنزعج من قصر الكابل المصاحب عادة للجهاز و بالتالي يمكنك اقتناء هذ ا الكابل الذي يبلغ طوله مترين ، أما سعره فهو 18.99 دولار.

حامي الشاشة MPACT

the-mpact-extreme-glass-screen-protector-will-make-sure-your-iphone-6-doesnt-get-scratched-up

سيمكنك من حماية شاشة جهازك ، وقد خضع للتجربة و تبين أن حامي الشاشة “إمبيكت ” سهل التركيب و لا يترك أي فقاعات مثل واقيات الشاشة الأخرى ، أما سعره فهو 35 دولار.

غطاء جلدي من آبل

apples-leather-iphone-66-plus-case-is-one-of-the-best-you-can-buy

قد تكون أغطية المطاط و السيليكون أقل تكلفة و لكن هذا الغطاء الجلدي رغم ثمنه المرتفع نوعا ما يعطي لجهازك أناقة و فخامة الجلد الفاخر، كما أنه يحميه و لا يضيف شيئا لسماكة الجهاز ، و يبلغ سعره 50 دولار .

 “Juice Pack “حافظات مزودة ببطارية للأيفون 6 و الأيفون 6 بلس

mophies-juice-pack-keeps-your-iphone-66-plus-fully-charged

شركة “Mophie ” هي شركة متخصصة في صناعة جرابات مزودة ببطارية مدمجة ، و قد كشفت مؤخرا عن  حافظات لأحدث هواتف الأيفون بداية مع “Juice Pack Air” وهو خاص بالهاتف المحمول الأيفون 6 والذي سيقوم بشحن هاتفك بنسبة 100 % وأيضا  Juice Pack Plus والذي يحمل بطارية لشحن هاتفك بنسبة 120 بالمئة للأيفون 6 بلس ولكن بسماكة أكبر وكلاهما سيكلفانك 99 دولار أمريكي .

شاحن “Lewpo’s Pie”

lewpos-pie-iphone-6-charger-transforms-from-a-regular-case-into-a-battery-pack

الجميل في هذا الملحق أنه يستعمل فقط عند الحاجة إليه حيث يكفي وضعه على شريط مغناطيسي خلف الجهازلمضاعفة عمر البطارية ، أما سعره فهو 60 دولار.

 وحدة التحكم في الأضواء المنزلية من “Incipio”

incipios-wireless-smart-lamp-adapter-lets-you-control-lights-throughout-your-home-with-your-iphone

هذه المحولات تمكنك من  تبديل الأضواء في منزلك من خلال التطبيق “Incipio” المباشر، كما أنه يضم عدد امن الأوامر الصوتية المدمجة و يمكنك كذلك من التحكم في أنواع مختلفة من الإضاءة، أما سعره فهو 25 دولار.

 حافظات “Seido”

seidos-surface-case-comes-in-multiple-colors-and-adds-a-metal-kickstand-to-your-iphone-6-plus

تضيف لمسة معدنية لجهاز الآيفون و تأتي في  مجموعة من الألوان الزاهية، ونسيج ناعم الملمس، كما أن المسند المعدني ذو جودة عالية ، ويمكنك اقتناؤه من متجر “الأمازون” بسعر 34 دولار .

i-FlashDrive “ لنقل الملفات بسهولة

photofasts-i-flash-drive-hd-makes-it-easy-to-transfer-files-between-your-iphone-and-pc

هو وسيلة مريحة حقا لتبادل أشرطة الفيديو، والموسيقى، وغيرها من الملفات الكبيرة التي يصعب تحميلها مباشرة إلى سحابة أو مشاركتها عبر البريد الإلكتروني،و يتميز بتوفره على منفذ USB و منفذ كابل البرق ، و يمكنك بسهولة تحديد ملفات لتحميلها إلى محرك الأقراص عن طريق التطبيق “PhotoFast”، ثم تقوم بتوصيل محرك الأقراص إلى جهاز الكمبيوتر أو آي فون ونقلها مباشرة إلى الجهاز.

حامل الآيفون للسيارة من “Belkin”

belkins-car-vent-mount-is-relatively-cheap-and-you-can-adjust-its-size

يأتي هذا الحامل مع أقواس قابلة للتعديل وهي واحدة من الحاملات القليلة الكبيرة بما يكفي لاستيعاب الآي فون 6، كما أنه يدور عموديا وأفقيا، مما يجعل عرض الاتجاهات GPS ورسائل البريد الإلكتروني، أو أي محتوى آخر في أي شكل تريد سهلا ، أما سعره فهو 25 دولار فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى