بالصور| مجموعة مختارة من أفضل العروض الفندقية وِفق صحيفة ” التلغراف”

نشرت صحيفة “التلغراف” في قسمها المخصص للسياحة و السفر قائمة تضم أفضل الفنادق التي تقدم خدمات ميزة وصفقات و عروض مناسبة للباحثين عن أماكن الإقامة الفاخرة لقضاء العطلات ، وذلك اعتمادا على توصيات خبراء السياحة و السفر في الصحيفة و فيما يلي قائمة بأفضل 20 عرضا من 20 فندقا توصي بها صحيفة “التلغراف” محبي السفر و السياحة:

ثلاث ليال في فندق خمس نجوم “هيسبيريا”، مدريد،Five-Star Hesperia بسعر 615 دولار

download (1)

يتميز فندق هيسبيريا مدريد بالفخامة ،و يقع على بعد خطوات من المحلات التجارية الأكثر تميزا ،مع سهولة الوصول إلى المطار، وإلى العديد من المعارض السياحيةو الثقافية الأخرى و مناطق الجذب الرياضية، ويقدم هذا الفندق إقامة ثلاث ليال بسعر 615 دولار،و يمكن للزائر أن يستمتع بزيارة مدينة مدريد التي تعتبر المركز المالي والثقافي في اسبانيا، و التي تضم مجموعة كبيرة من المواقع التاريخية الرائعة لاستكشافها خلال اليوم، حيث يمكن لعشاق الفن الإستمتاع بزيارة متحف الملكة صوفيا ومتحف برادو و ما يقدمه من أعمال فنية يرجع تاريخها إلى القرن 12th،بالإضافة إلى الحياة الليلية النابضة بالحياة من حيث الحانات والمطاعم والترفيه والنوادي إذ أن مدريد هي مقصد جميع الأجيال، ولديها الكثير لتقدمه لجميع الأذواق، وهناك أيضا الكثير لرؤيته خارج هذه المدينة حيث يمكن للزائر أن بقوم برحلة قصيرة لاكتشاف مدينة توليدو، العاصمة السابقة للبلاد وسيغوفيا، التي تتميز بقلاعها.

رحلة على أنهار أوروبا European River Cruises بسعر 2000 دولار للشخص

ST_Tel_Web_Asset_8_3208987e

و من العروض التي توصي بها “التلغراف ” رحلة في أنهار أوروبا بسعر 2000 دولار للشخص الواحد ،للتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة ويشمل هذا السعر جميع الوجبات في ما يصل إلى ستة أماكن، وجميع المشروبات والإقامة الفاخرة، والجولات والأنشطة المبرمجة و الخدمات و شبكة واي فاي، ورسوم الموانئ و غيرها.

نهاية الأسبوع في فندق  Palazzina G البندقية بسعر 850 دولار

download

هذا العرض يشمل قضاء 4 أيام في المدينة الساحرة التي تتميز بقصورها و قنواتها القديمة ،و الإقامة 3 ليال في فندق الخمس نجوم “Palazzina G”، بالإضافة إلى التمتع بالتعرف على مدينة البندقية و ركوب الجندول، وكل هذا بسعر 850 دولار للشخص الواحد.

ليلتين في فندق ومنتجع جيرسي بسعر 300 دولار JerseyThe Club Hotel and Spa

CCS1_3208994e

 

يقع نادي فندق ومنتجع في وسط سانت هيلير ، ويبعد مئات من الأمتار من البوتيكات و المتاجر و الواجهة البحرية جيرسي، ويتميز بالفخامة و الأناقة خاصة بعد التجديد الأخير، ويحتوي الفندق على سبا فاخر يضم غرفا للعلاج ، وغرفة بخار الأعشاب و غرفة الطين و غيرها كما يضم الفندق نادي رياضي و مقهى.

أربع ليال في فندق Loews Regency Hotel مع رحلة بطائرة هليكوبتر فوق مدينة نيويورك بسعر 1500 دولار 

deal2-nyc_3193195e

هذا العرض يقدم للزائر إقامة في فندق فاخر و جولة على متن طائرة هليكوبتر فوق مدينة نيويورك للتمتع بمعالمها التاريخية الشهيرة، و الإستمتاع بمشاهدة منطقة مانهاتن الغنية عن التعريف.

عرض للباحثين عن الدفء في فصل الشتاء بسعر 90 دولار Winter Warmers

Bedford-pool_3209003e
عروض مغرية من مجموعة من الفنادق في المملكة المتحدة للباحثين عن الدفء في فصل الشتاء حيث يمكنهم اختيار الفندق الذي يرغبون في الإقامة فيه ، وتبدأ أسعار هذه العروض من 90 دولار .

سبع ليال في فندق “لوندا بيتش” “Londa Beach ” بسعر 800 دولار

download (1)

 

تقع قبرص في شرق البحر الأبيض المتوسط وهي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية، حيث تقدم الشواطئ الذهبية الرملية و المناظر الخلابة المطلة على جبال ترودوس والقرى القبرصية ، ويضم فندق الخمس نجوم “لوندا بيتش ” منتجعا صحيا للإسترخاء  من صخب المدينة، و يمكن للضيوف الاستمتاع بجو من الهدوء في هذا المنتجع الذي يطل على البحر.

اكتشاف جزيرة “غرينادا” و الإقامة في “Rex Resorts” بسعر 1500 دولار

Grenada_3209015e

تقع هذه الجزيرة الجميلة في المياه الفيروزية من الزاوية الجنوبية الشرقية في منطقة البحر الكاريبي ، ويشمل هذا العرض اكتشاف هذه الجزيرة و الإقامة في منتجع” ريكس ريزورت”،الذي يقدم لضيوفه إقامة فاخرة و منتجعا صحيا راقيا بالإضافة إلى المناظر الخلابة التي تميز هذه الجزيرة الجميلة.

عطلة جميلة في منتجع سانت نيكولا،”St Nicolas Bay” كريت بسعر 1300 دولار

deal2-stnich_3193197e

يشمل هذا العرض سبع ليال في منتجع خمس نجوم” سانت نيكولا” الفاخر في هذه الجزيرة المتوسطية الخلابة التي تعتبر أكبر من جميع الجزر اليونانية، حيث أن جزيرة “كريت” تقدم العديد من الأنشطة لتلبية جميع الأذواق، فضلا عن المناخ المتوسطي الرائع، ويمكن للزوار تجربة الهدوء والجمال الطبيعي بفضل المناظر الطبيعية، واستكشاف المواقع الاثرية أو الإسترخاء على أحد شواطئها الخلابة العديدة.

عرض لمشاهدة كسوف الشمس بسعر 600 دولار “Solar Eclipse Maiden Cruise”

Eclipse_858x536px_3209151e

هناك كسوف كلي للشمس يحدث في 20 مارس 2015 قبالة سواحل جزر فارو النائية، وهذا العرض سيفر للسائح إمكانية الذهاب إلى هناك على متن ماجلان ليشهد هذه الظاهرة ونأمل منظر “الهالة الشمسية” المذهلة ، كما تشمل الرحلة زيارة المرتفعات الاسكتلندية، “شتلاند” ،وجزر “فارو” بالإضافة إلى أيسلندا  ‘أرض الجليد والنار “، و من ثم مشاهدة الشفق القطبي أو الأنوار الشمالية.

 إقامة ثلاث ليال في فندق خمسة نجوم  “كليرز” في برشلونة “Hotel Claris, Barcelona” بسعر 670 دولار

deal2-claris_3193192e

يقدم “كليرز Hotel” الذي يفخر بتواجده على قائمة “الفنادق الفاخرة الصغيرة في العالم”،مطعما على السطح، والأعمال الفنية الثمينة والتحف، ومتحف صغير بالقرب من منطقة باسي دي غراسيا،و يقع هذا الفندق التاريخي في “باسيج دي غراسيا” في برشلونة، وهو الشارع الذي يضم المحلات التجارية الأكثر شهرة في المدينة التي تقدم لضيوفها كل ما يتوقعونه من مدينة البحر الأبيض المتوسط ​​و هي مدينة فريدة من نوعها تتميز بتاريخها الغني و يمكن للضيوف الإسترخاء على الشواطئ الحضرية والمنتجعات البحرية أو ملاعب الغولف على شاطئ البحر، واستكشاف الجبال أو زيارة بعض المعالم الغير عادية.

7 ليالي في “فندق كالا ديلا توري” في سردينيا،“Hotel Cala Della Torre” بسعر 462 دولار

Sardinia_3209035e

يقع فندق كالا ديلا توري في سينيسكولا – لا كليتا، على ساحل سردينيا الشرقي،ويعتبر كالا ديلا توري منتجعا يقع على بعد 350 متر فقط من الشواطئ البيضاء”لا كليتا”،و يتمتع الفندق بموقع متميز يمكنك من خلاله الوصول إلى أكثر الوجهات السياحية على الساحل الشرقي بما في ذلك سان تيودورو، مع مجموعة متنوعة غنية من الشواطئ والحياة الليلية المفعمة بالحيوية والقلعة القديمة والبلدة القديمة الشهيرة.

عطلة في فندق “Daios كوف”في كريت، Daios Cove بسعر 1280 دولار

deal2-crete-daios_3193199e

جزيرة كريت هي أكبر جزيرة في الأرخبيل اليوناني، وهي خامس أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط، وتتميز بجدرانها القديمة، و قلاعها بالإضافة إلى قرى الصيد جميلة، و الشوارع الصاخبة، والمقاهي العالمية والحياة الليلية ، أما فندق Daios فهو منتجع فاخر و هو واحد من أرقى فنادق الخمسة نجوم في جزيرة كريت، ويوفر لضيوفه العديد من الأنشطة بما في ذلك رحلات إلى الموقع الأثري في كنوسوس بالاس أو الجزيرة الخلابة سبينالونجا، بالإضافة إلى الإبحار لاستكشاف الساحل الشمالي.

 ثلاث ليال رائعة في فندق “Aria Hotel” في براغ بسعر 450 دولار

deal2-prague_3193200e

الإقامة في هذا الفندق التاريخي توفر للضيوف فرصة مثالية لاكتشاف ثروة من المعالم الثقافية المذهلة، القديمة والحديثة، وكثير منها قد نجا من العنف والدمار في القرن 20th أوروبا، حيث يمكنهم استكشاف مدينة براغ بتاريخها الغني وقلعتها الشهيرة و ساحة البلدة القديمة و سور لينون و الكثير من الأماكن المثيرة بالإضافة إلى المطبخ التقليدي المحلي.

استراحة قصيرة في “Woolacombe Bay” في المملكة المتحدة

Sunset_Shot__small_3209319e

ويشمل هذا العرض الرائع عشاء و إقامة ليلة في غرفة كلاسيكية و وجبة إفطار كونتيننتال و إطلالة رائعة على الخليج السحري ، ويمكن للضيوف المشي على الشاطئ ، والتمتع بجميع المرافق في الفندق، بما في ذلك هيفن سبا وحمام سباحة مغطى وحمام سبا وغرفة بخار وساونا.

7 ليال في فندق “Atrium Palace” بسعر 965 دولار

deal2-rhodes_3193203e

السفر على متن Sunseekers كروز، و زيارة بعض من الشواطئ الجميلة و الإقامة في فندق  “Atrium Palace” الفاخر في جزيرة رودس اليونانية التي تعد واحدة من الجزر الأكثر زيارة في اليونان، مع الشواطئ الخلابة والتاريخ والحدائق المائية والقرى التقليدية، والحياة الليلية والمطبخ المدهش.

ثلاث ليال لشخصين في كلوفيلي “Clovelly “في المملكة المتحدة بسعر ليلتين فقط

Clovelly_late_deal_3209943e
هذا العرض يستمر من يناير إلى 31 مارس 2015 و يشمل إقامة ثلاث ليال مع وجبة العشاء والفطور، وتعتبر منطقة كلوفيلي وجهة مثالية لقضاء عطلة الربيع في المملكة المتحدة.

سبع ليال في فندق من فئة الخمس نجوم “Conrad”  في “Algarve” بسعر 1400 دولار

deal2-conrad_3193184e

على الساحل الأطلسي في المنطقة الواقعة في أقصى جنوب البرتغال يقع فندق خمس نجوم “كونراد”  في “Quinta دي لاغو”، وهي واحدة من الوجهات الأكثر إغراءا في العالم والمعروفة بدورات الجولف العالمية ، وتوفر لضيوفها الشواطئ الخلابة والمناظر الطبيعية الخلابة من “ريا فورموزا بارك” الطبيعية.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى