بالصور |”BIG” تكشف عن منزل فخم لعشاق السيارات

بدأت مجموعة “Bjarke Ingels “العمل على إقامة فاخرة في الدنمارك تضم أجزاء متساوية للعيش بالإضافة إلى معرض للسيارات و ذلك بتكليف من أحد عملائها الذي يمتلك مجموعة فاخرة منها، وتضم الإقامة التي أطلق عليها “فيلا GUG” شكل حلقات تدمج السيارات في الجسم الرئيسي للمنزل.

villa_gug_big-12

 

وتقع “فيلا GUG” في منطقة ريفية بالقرب ألبورغ، في الدنمارك، حيث سيحاط بمناظر طبيعية خلابة ،و يقول مسؤول في شركة “BIG”، أن السيارات لها مكانة خاصىة لدى هذه الأسرة و من ثم و بدلا من إخفائها في المرآب أسفل المنزل اقترحت المجموعة على العميل تصميم مسكن يجمع بسلاسة بين معرض للسيارات ومنزل.

و تبلغ المساحة الإجمالية لفيلا” GUG”، سبعمائة و خمسين متر مربع ، تم تصميمها على شكل حلقات تبدأ بدرب يوصل إلى معرض السيارات ثم صعودا إلى صالة ألعاب رياضية ثم منزل مناسب مع مطبخ و صالة تليها باقي المرافق ثم شرفة على السطح.

و على الرغم من أن تصميم “فيلا GUG “يشمل الكثير من المساحات الزجاجية إلا أن المارة لن يتمكنوا من النظر داخل معرض السيارات، كما يضم الطابق الأرضي واجهة كبيرة من ما يشبه الخرسانة،بالإضافة إلى ذلك، فإن شكل الحلقات يخلق أيضا مساحة حديقة داخلية تحول بين المنزل و أعين المتطفلين.

villa_gug_big-0

villa_gug_big-1

villa_gug_big-4

villa_gug_big-6

villa_gug_big-7

villa_gug_big-8

villa_gug_big-9

villa_gug_big-10

villa_gug_big-11 villa_gug_big-14

زر الذهاب إلى الأعلى