فنادق دبي 5 نجوم: لمحة من المستقبل

تتمتع مدينة دبي بالعديد من الألقاب، ولكن هناك لقب واحد لم تحصل عليه بعد و هو لقب “أرض الألف فندق” و لن يكون هذا اللقب غريبا على هذه الإمارة الجميلة التي تسعى إلى الوصول إلى ما يقرب من ضعف عدد الغرف الفندقية التي تقدمها حاليا للسياح.

و تهدف مدينة “دبي” إلى جذب 20 مليون سائح سنويا بحلول عام 2020 بالتزامن مع معرض اكسبو العالمي في دبي، وهي تحتاج إلى زيادة عدد الغرف الفندقية إلى 160،000، وفي حين أن المدينة هي مسرح لعدد من الفنادق الفاخرة ستعرف أيضا نمو منتجعات جديدة و مبدعة من شأنها أن تتنافس على البطاقات البريدية و خلفيات السيلفي و إينستاجرام.

و فيما يلي نتعرف على خمسة فنادق قيد الإنشاء في دبي، قد تكون هي نفسها فنادق المستقبل بالصور:

فندق و منتجع “Viceroy”، ” فايسروي ” دبي نخلة جميرا

dubaihotels4

الفندق الثاني للعلامة التجارية ” فايسروي” و قد تكلف بناؤه مليار دولار ،و سيوفر 479 غرفة وجناحا و222 شقة فاخرة، ويتميز بإطلالة رائعة على مرسى دبي، وسيضم 10 مطاعم، وثلاثة حمامات سباحة مكشوفة ، ومنتجع صحي، ومن المقرر أن يتم افتتاحه في النصف الأول من عام 2016.

فندق بولغاري

dubaihotels5

ستقوم شركة “فنادق ومنتجعات بولغاري” بافتتاح أول فندق لبولغاري في منطقة الشرق الأوسط على جزيرة “جميرا باي” التي تتميز بشكلها الذي يشبه فرس البحر، والتي تضم مشروعا متعدد الاستخدامات يمتد على مساحة ستة ملايين قدم مربعة قبالة شارع جميرا يشمل سلسلة من الفلل السكنية الراقية ومرسى لليخوت.

ويمتد فندق بولغاري ـ وهو مجمع بحري فخم تحيط به حدائق خلابة ـ على مساحة /7ر1/ مليون قدم مربعة ويضم 100 غرفة وجناح في مبنى الفندق الرئيس بالإضافة إلى 20فيلا فندقية وعدد كبير من المرافق الفخمة، ومن المقرر أن يفتتح في 2018.

فندق «فينيو جزيرة بلو واتزر»

dubaihotels3

يوفر هذا المشروع الذي يتوقع افتتاحه عام 2017، نحو 300 غرفة فندقية و119 شقة فندقية فضلا عن المطاعم و منتجع صحي، في جزيرة «بلو واترز» التي تتوسطها «DUBAI-I» التي ستكون العجلة السياحية الأكبر من نوعها في العالم، كما تضم الجزيرة مناطق تجارية وسكنية.

فندق “ووتر ديسكوس” تحت الماء

dubaihotels

الفندق سيكون على شكل هيكل نسقي متعدد الأقراص، جزء كبير منه تحت الماء، وسيحمل بعد الانتهاء منه لقب أكبر فندق تحت الماء في العالم ، و من المتوقع أن ينتهي بناؤه في 2017.

 

 

“المرحلة 4″ من مشروع تنمية مدينة ” جميرا”

dubaihotels8

تم الإعلان عن تطوير فندق جديد قيد الإنشاء حاليا في شمال شرق مدينة جميرا، وليست هناك معلومات محددة حول هذا المشروع، رغم أن جميرا تقوم حاليا باستخدام الصورة أعلاه على موقعها على شبكة الانترنت لتوضيح المشروع، وتقول أنها تعمل على “المرحلة 4” منه ، وليست هناك معلومات حول عدد الغرف و المطاعم و المرافق التي سيقدمها هذا الفندق إلا أنه حتما سيكون من فئة الخمس نجوم و سيتميز بالفخامة كغيره من فنادق دبي، وسيتم افتاحه قبل 2020.

 

زر الذهاب إلى الأعلى