فندق بأبوظبي يستقبل المحتفلين بعيد الحب مقابل 400 ألف درهم

كشف فندق شانغريلا، قرية البري، في أبوظبي النقاب يوم أمس الثلاثاء  عن حزمة العروض الخاصة بعيد الحب  بقيمة 400 ألف درهم، أي ما يعادل 108,898 ألف دولار، ليكون واحداً  من أغلى العروض التي أعلن عنها للاحتفال بهذه المناسبة التي تصادف 14 فبراير من كل عام.

وتضم الحزمة التي أعلن عنها الفندق إرسال سيارة ليموزين خاصة للزوجين إلى أي مكان بأبوظبي، ولدى وصولهما إلى الفندق يتم اصطحابهما إلى الجناح الرئاسي حيث تقدم لهما الزهور والشوكولاته الفاخرة والمشروبات المتنوعة.

4

كما يضم العرض زيارة إلى المنتجع الصحي في الفندق الذي يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات للمحتفلين  من قبيل التقشير والتطهير بالكافيار للوجه، و في وقت لاحق من الأمسية، يوفر الفندق للزوجين فرصة  تناول العشاء على السطح واختيار الأطعمة من قائمة مؤلفة من 7 أصناف شهية بالإضافة إلى مجموعة مختارة  بعناية فائقة من المشروبات المميزة.

3

وخلال الوجبة التي تتكون من الكافيار والمحار والمأكولات الفرنسية الأخرى، سيقدم عرض  للألعاب السحرية بالإضافة إلى معزوفات موسيقية خاصة، وبعد وجبة الحلوى، سيتم تبادل الهدايا التي اختارها خبير خاص من الفندق، قبل أن ينهي الزوجان هذا الاحتفال بجولة بطائرة مروحية فوق سماء العاصمة.

وأوضح توماس غيس، المدير العام لفندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي: “نرغب بأن نقدم تجربة غير عادية لضيوفنا من خلال العناية بأدق التفاصيل، حيث لن يكون للمال أهمية كبيرة بل الأولوية للحب الحقيقي، ومع هذه الحزمة التي نقدمها للمحتفيلن، نعتقد أننا نوفر فرصة استثنائية للعاشقين، حيث يمكنهما الاسترخاء والتمتع بهذه المناسبة دون أن يبذلا أي جهد”.

2

 

زر الذهاب إلى الأعلى