فيديو| أشهر 10 أفلام في السينما العالمية أبطالها “وحوش عملاقة” و”حيوانات”

قدمت السينما العالمية العديد من الأفلام التي لعب دور البطولة فيها حيوانات وحققت هذه الأفلام إيرادات هائلة، أبرزها على سبيل المثال فيلم جودزيلا، الذي أحبه الجمهور كثيرا.

ومن أشهر هذه الأفلام:

The Birds-1

فتح هذا الفيلم باب المؤثرات البصرية الخاصة، وقد نال جائزة الأوسكار، حيث اعتمد على وجود الطيور التي تهاجم البشر بكميات كبيرة.

2-Planet of the Apes

هو فيلم خيال علمي يتخيل أن الأرض سوف يسيطر عليها قرود متقدمة “جينيا” لتستعبد البشر، وأبطال هذا الفيلم كانوا القرود، علماً بأنهم بشراً وضعوا عليهم أدوات المكياج حتى يتغير شكلهم.

3- Pacific Rim

فيلم بريطاني من نوعية أفلام الخيال العلمي تدور أحداثه حول تعرض البشرية لغزو من قبل وحوش بحرية غامضة ومدمرة.

4-Monsters

تدور أحداث الفيلم حول صحفي يقرر مصاحبة سائحة أمريكية في المكسيك بعد تعرض الأرض لغزو من قبل وحوش وحيوانات غامضة، ويتعرض الإثنان لمختلف أنواع المغامرات والرعب في محاولتهما للوصول إلى الحدود الأمريكية.

5-Babe

تدور أحداث هذا الفيلم عن “خنزير” صغير يقوم بتربيته مجموعة من كلاب الرعي، ليتعلم رعاية الغنم مع بمساعدة راعي الغنم الذي قام بدوره النجم “جيمس كورمويل”.

6-Rise of the planet of the apes

يرصد الفيلم بداية تحكم القرود في البشر والطريقة التي جعلتهم يتمكنون من مقاتلة البشر والتغلب عليهم.

7-Jaws

هذا الفيلم كان البطل الأساسي فيه هو سمكة قرش تفتك بكل من يواجهها من البشر، له عدة أجزاء وحاز على العديد من جوائز الأوسكار.

Jurassic Park- 8

تقوم القصة الأساسية لهذا الفيلم علي حيوانات من قبل التاريخ، فالمحرك الأساسي لأحداث هذا الفيلم هي الديناصورات.

9- Godzilla

هو فيلم خيال علمي أمريكي، كان البطل الرئيسي فيه ديناصور كبير الحجم.

10-King Kong

فيلم يدور حول شخصية الغوريلا العملاقة، كانت هذه نسخة حديثة من فيلم قديم تم عرضه في 1933 والذي يعد في وقتها من أوائل أفلام الوحوش العملاقة وأفضلها.

زر الذهاب إلى الأعلى