فيديو | ساعة “Pebble Time” تحصد الملايين على “Kickstarter”

للمرة الثانية تتمكن ساعة “Pebble” الذكية من تحقيق تمويل تجاوز كل التوقعات على منصة التمويل الجماعي “كيك ستارتر” مكررة بذلك النجاح الساحق الذي حققته النسخة الأولى من هذه الساعة الذكية و التي تمكنت من الحصول على تمويل بلغ 10 مليون دولار مع أن الحملة كانت تستهدف 100 ألف دولار فقط.

492465ea5d70d1b35c12e7f1fff1c8be_original

النسخة الجديدة من ساعة “Pebble” الذكية تختلف كليا عن النسخة الأولى فهي تأتي بمزايا أكثر وشاشة ملونة بتقنية الحبر الرقمي وقد تمكنت خلال 17 دقيقة فقط من جمع التمويل اللازم وهو نصف مليون دولار وتجاوز التمويل 3 ملايين دولار في الثلاث ساعات الأولى و 8 ملايين بعد 24 ساعة فقط من انطلاق الحملة.

و تأتي الساعة الجديدة “Pebble Time” بنظام يعمل بمفهوم الخط الزمني وبتصميم جديد متلائم أكثر مع المعصم وأنحف بنسبة 20% من سابقتها ،وتتوافق مع تطبيقاتها الحالية وأجهزة الأندرويد والآيفون و هي مقاومة للماء ، ولكن ما يميزها أكثر هو قدرة بطاريتها التي تتيح لها العمل حتى أسبوع كامل.

4ce5faddf0eb9d828fccbfcc3f5fd077_original

وقد تم تزويد الساعة في الجانب الأيمن بثلاثة أزرار حقيقية تستخدم للتنقل بين التطبيقات والإشعارات، كما أن هناك زر على الجانب الأيسر، وتدعم الساعة الإدخال الصوتي كرسائل التذكير والأوامر الصوتية التي تدعمها معظم التطبيقات الهامة مثل الرسائل و “جي مايل” و “مسنجر فيس بوك” و “الواتساب” وغيرها الكثير.

و سيتم شحن الساعة  أولاً لمن قام بالمشاركة في حملة التمويل الجماعي حيث ستأتي بثلاثة ألوان وسعر يتراوح ما بين 159دولار و 179دولار للداعمين في مايو على أن تتاح في المتاجر بنهاية العام بسعر 199دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى