فيديو |”سبارو Symlis” شاحن ومحرك أقراص فلاشي في سلسلة مفاتيحك

نحن نعيش في عالم حيث كل شخص لديه جهاز يحتاج إلى الشحن في كثير من الأحيان، ومن ثم الحاجة إلى شاحن عندما نكون بعيدا عن وسائل الراحة المنزلية، ولأن الكثير من الناس لا يريدون حمل شاحن في كل مكان يذهبون إليه، برزت المزيد من الخيارات المحمولة و منها كابل “سبارو Symlis ” الذي يمكن طيه، ويرتبط بجميع الأجهزة من خلال USB، و معه محرك أقراص فلاشي .

symlis_sparrow-0

الجهاز هو أساسا كابل USB قصير بنهايات مغناطيسية حيث يبلغ طوله 145 ملم فقط عند فتحه، و يمكن طيه و تعليقه ببساطة في سلسلة المفاتيح .

أما بالنسبة للأقراص، فهي متاحة في أحجام كل من 16 GB 32 ،GB، و 64 GB، وعند ربطه بمنفذ USB على جهاز الكمبيوتر، فإنه يعمل مثل محرك أقراص ، وعند ربط الطرف الآخر بالهاتف يصبح شاحن USB، وعند توصيله بالهاتف فقط فإن الملفات المخزنة على محرك الأقراص تصبح متاحة على الجهاز المحمول ، و هذه الميزة متوفرة فقط  لمستخدمي أجهزة أندرويد.

Symlis يسعى للحصول على التمويل على منصة “Indiegogo” للمرور إلى مرحلة الإنتاج،وتختلف الأسعار للداعمين اعتمادا على النماذج التي يرغبون في الحصول عليها ، و السعر الأساسي هو 35 دولارا أمريكي ، وبغض النظر عن النموذج يخطط الفريق لشحن الجهاز في اكتوبر تشرين الاول عام 2015، شريطة استيفاء جميع أهداف التمويل.

symlis_sparrow

symlis_sparrow-1

symlis_sparrow-2

symlis_sparrow-5

زر الذهاب إلى الأعلى