فيديو – صور| أعلى عشرة أفلام في الإمارات هذا الأسبوع

نشر موقع أخبار الخليج، النسخة الإنجليزية، قائمة ضمت أعلى 10 أفلام مشاهدة في دولة الإمارات خلال هذا الأسبوع، وضمت قائمة الموقع تلك الأفلام:

“الطائر الأصفر Yellow Bird”

2631557166

تدور أحداث الفيلم، الذي جاء في المرتبة العاشرة، حول طائر أصفر صغير وحيد يتيم لم يغادر عشه من قبل، وليس له عائلة، ويتمنى لو صار له عائلة تحبه وتهتم به، وفي يوم من الأيام، يدخل هذا الطائر في مغامرة تغير مسار حياته عندما ينضم لسرب من الطيور المهاجرة صوب أفريقيا.

فيلم Baby

1809935025

وجاء الفيلم الهندي في المركز التاسع، وتدور أحداثه في إطار أكشن حول عمليات التجسس في الهند، وهو من إخراج نيراج باندي.

فيلم “Wild Card”

751643006

جاء هذا الفيلم في المركز الثامن، وهو من بطولة النجم جون ستاتهام، الذي يقوم بدور حارس خاص في مدينة “لاس فيغاس” الأمريكية، ولكنه يدخل في مشاكل كثيرة تشكل هي محور أحداث الفيلم.

“المقامرين”

1765610180

يظهر الفيلم روعة الممثل مارك والبرغ من خلال شخصية “جيم بينيت”، حيث يرصد الفيلم يرصد “جيم” في مغامراته، ومراهناته وامتلاكه الملايين ثم عودته إلى الصفر في لحظات عندما اعتاد خسارة كل شيء بعدما يكون قد إمتلك كل شيء، وفي آخر المشاهد يتخلص جيم من أقسى دائنين له عندما يستدين من أحد الموثوقين مبلغاً يلعب به ويربح مثله فيعطي الأصل والربح لكلا طرفي الدين له.

“القناص الأمريكي”

3620746057

جاء في المركز السادس فيلم القناص الأمريكي، الذي يحكي عن واحدًا من أكثر قناصة البحرية الأمريكية براعة، وهو كريس كايل، الذي شارك في الحرب على العراق، ويعود بعدها إلى وطنه حيث زوجته وأطفاله.

فيلم “Taken3”

ويقوم النجم ليام نيسون خلال الفيلم بتجسيد دور شخص يدعى “بريان ميلز” كان يعمل بالحكومة، وتم اتهامه فى جريمة قتل كبيرة تسببت في قلب نظام حياته وانهيارها، بعدما أصبح مطلوبًا للعدالة، وتم رصده ومتابعته من قبل الجهات المسئولة، بينما كان بريان يبذل قصارى جهده لإظهار براءته والقبض على القاتل الحقيقي.

فيلم ” Shamitabh”

2165602036

الفيلم الهندي القادم بقوة، وهو من بطولة أميتاب تشان، ودانوش، والنجمة اكشارا حسن في أول أدوارها القيادية.

فيلم ” Yennai Arindhaal”

1732174621

هو آخر فيلم لـ”مينون جوثام”، الذي يحقق أعلى المبيعات منذ أسبوع من طرحه في دور العرض.

“الخروف شون”

3869011147

فيلم الرسوم المتحركة “ الخروف شون “ لمخرجيه ومؤلفيه مارك بيرتون وريتشارد ستارزاك، مقتبس في الواقع من مسلسل تلفزيوني بريطاني يجمع بين المتعة والتشويق والمغامرات المثيرة، بطله الخروف شون.

في هذا الفيلم، نتابع مغامرات شون مع الكلب بيتزر في رحلة بحث عن صاحب المزرعة والتي تأخذهما إلى إحدى المدن الكبرى.

“صعود جوبيتر”

2228004777

رصد الفيلم حياة مهاجرة روسية تعيسة الحظ تُدعى جوبيتر جونز (مايلا كونيس) ولا تجد أمامها عمل غير وظيفة مسح المراحيض. تقابل جوبيتر كاين (تشانينج تاتوم)، وهو محارب عابر للكواكب أُرسل من قبل ملكة الكون من أجل قتل جوبيتر.

زر الذهاب إلى الأعلى