فيديو| طريقة جديدة تتيح ربط هواتف أيفون مع ساعات أندرويد وير

تشتهر أبل بالعديد من الأمور لكن إتاحة الخيارات العديدة للمستخدمين ليست واحدة من سماتها حيث تميل الشركة بعض الشيء إلى إخبار المستخدمين بما يرغبون به بدلاً من إعطائهم خيارات متعددة، لكن على أي حال فإن أبل غالباً ما تكون محقة فيما يرغب به المستخدمون وهذا ما تثبته أرقام المبيعات الهائلة والتي حققت رقماً قياسياً عالمياً في الربع الماضي.

لكن بعض المستخدمين يرغبون بالحصول على عدد من الخيارات وهذا ما يعد أحد أهم أسباب انتشار هواتف أندرويد وشعبيتها الكبيرة، إلا أن هذا الأمر لا ينطبق على ساعات أندرويد والتي لم تنتشر بشكل كبير، والآن تم التوصل إلى طريقة جديدة من شأنها أن تتيح الربط بين أجهزة أندرويد وير وهواتف أيفون.

فقد قام أحد مطوري الأجهزة المحمولة المدعو “محمد أبو غربية” بعرض طريقة تسمح بإظهار إشعارات هاتف أيفون بشكل سلس وفوري على ساعة ذكية تعمل بنظام أندرويد وير، وبالطبع فإن المهام التي يمكن تنفيذها لا تتعدى حدود إظهار الإشعارات في الوقت الحالي بحسب “التكنولوجيا العربية”.

ومن المفترض أن تطرح ساعة أبل الذكية Apple Watch في الأسواق في الأشهر القادمة وعلى الرغم من مظهرها الأنيق إلا أن بعض محبي الساعات الذكية قد يرغبون بمجموعة أوسع من الساعات وهذا ما قد يدفعهم إلى التوجه إلى بعض الساعات الأخرى مثل موتو 360 و G Watch R.

ولم يقم “أبو غربية” بإطلاق هذه الطريقة ونشرها إلى المستخدمين حتى الآن لكنه صرح أنها تستخدم نفس تقنية ساعة Pebble الذكية للاتصال مع أجهزة أيفون وهي لا تتطلب كسر حماية الهاتف.

زر الذهاب إلى الأعلى