فيديو| فيلم جديد من سلسلة “جوراسيك بارك” لا تفوّت مشاهدته

شهدت مباريات السوبر بول الأمريكية يوم أمس عرض فيديو ترويجي لفيلم جديد من سلسلة أفلام الحديقة الجوراسية تحت اسم “جوراسيك وورلد” من بطولة النجم كريس بات.

ويظهر في الفيلم الترويجي عرض مائي داخل حديقة “ستارت أوف ذي تيزر”، حين يقفز أحد الديناصورات الضخمة ويلتهم سمكة قرش الأمر الذي يصفق له الجمهور دون أن يعلموا بأنهم بعد قليل سيفرون منه لينجوا بحياتهم بحسب صحيفة الإنديبندنت البريطانية.

ولحسن الحظ، كان خبير الزواحف أوين قد روّض السحلية العملاقة جيداً حتى لا تلتهم البشر كما كان الحال في أفلام جوراسيك بارك، وكانت اللحظة الأكثر رعباً في الفيلم عندما حاول طفلان الاحتماء بوعاء زجاجي من هذا الوحش العملاق الذي انقض عليهما بفكيه المفترسين.

jw1

ويلعب دور خبير الديناصورات أوين الممثل “كريس برات” الذي جاء ليدرس مخلوقات إيسلا نوبلار وانتهى به المطاف بين مخالب ديناصور ضخم، بينما يعود الممثل دي وونغ ليمثل دور الدكتور “هنري وو” والذي لعب دوره الأخير في فلم “جوراسيك بارك” الجزء الثالث منذ أكثر من عشر سنوات.

ويمثل في هذا الفلم أيضاً ” تي واي سيمبكينز” و ” نيك روبينسون” و”برايس دالاس”، وسيبدأ عرض فلم “العالم الجوراسي” في المملكة المتحدة في 12 يونيو (حزيران) من الصيف القادم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى