فيديو |”Radium” جيل جديد من “عداد جايجر” سهل الإستخدام

منذ أسبوع أطلق “سيرجي فلاديميروف” حملة جديدة على موقع التمويل الجماعي “Kickstarter” لجهاز جديد ، وهو عبارة عن “عداد جايجر” صغير بحجم الجيب أطلق عليه إسم “Radium”-” الراديوم”.

1548141_1535041720088254_41537473979499657_o

الجهاز الجديد تم تصميمه لتوفير المهنية و سهولة الاستخدام ،ويوضح “فلاديميروف” أن “الراديوم” هو الجيل الجديد و المستقبلي من عداد جايجر حيث يتميز بصغر الحجم وسهولة الإستخدام، و السعر المعقول .

يتم توفير عداد “الراديوم” مع تطبيقات هواتف الأندرويد،و ios ،و الويندوز مما يتيح للمستخدم تسجيل البيانات لاسلكيا مباشرة على الهاتف الذكي ،فضلا عن التمتع بميزات أخرى مثل وضع العلامات الجغرافية ، والحصول على الإخطارات عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني إذا لزم الأمر.

photo-original

و يقول “فلاديميروف”: أن أغلب الناس يعتقدون أن عداد جايجر هو عبارة عن صندوقين أسودين يتم استخدامها فقط داخل المفاعلات النووية أو الغواصات النووية للتحقق من الإشعاع المفرط، أو أنه عبارة عن أجهزة ضخمة تكون مكلفة وصعبة الاستخدام، ولكن جهاز ” الراديوم” مختلف تماما فبعد ما يقرب من عام من البحث تمكن فريقنا من تطوير جيل جديد من هذه الأجهزة يهدف إلى أن يكون سهل الإستخدام وعملي و بسعر معقول دون المس بنوعية القياسات المقدمة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى