فيلا سكنيّة تحت الماء بجزر العالم في دبي بـ 5 ملايين درهم

كشفت شركة Kleindienst Group “كليندينست غروب” المطور لمشروع جزر العالم في دبي عن نيتها بناء منازل سكنية مغمورة جزئياً بالماء قبالة سواحل دبي.

و ذكرت متحدث باسم الشركة  أن “كليندينست غروب” بصدد بناء فلل سكنية من طابقين فوق الماء وطابق تحت سطح الماء، على كتلة من جزر دبي العالمة الستة والمعروفة باسم قلب أوروبا، وتم إرسال دعوات إلى حفل إطلاق المشروع  يوم السبت القادم إلى المشترين المحتملين بحسب ما ذكرت صحيفة ذا ناشيونال.

وقال متحدث باسم الشركة أن الفلل السكنية ستمتد على مساحة 1700 قدم مربعة، و يتوقع الانتهاء من العمل فيها في عام 2017، و تم تقدير السعر النهائي للفيلا بحوالي 5 مليون درهم.

و وصف المتحدث باسم الشركة مشروع قلب أوروبا باعتباره مشروعاً يجمع بين أفضل التصاميم الأوروبية والتراث والترفيه.

وقال جوزيف كليندينست، الرئيس التنفيذي لمجموعة كليندينست على الموقع الإلكتروني للشركة: “تتمثل رؤيتنا في خلق تجربة أسلوب الحياة الأوروبية الأنيقة التي تبرز  تفاصيل الفخامة والكمال بالاعتماد على أحدث التصاميم الأوروبية “.

و أوضح كليندينست أن الشركة ستقدم خطة مناسبة للدفع للراغبين بشراء المنازل الجديدة، وسيعقد حفل إطلاق المشروع في الطابق 20 من برج أرنكو في مدينة دبي للإعلام من الساعة 1.00 وحتى 15.00 من بعد ظهر السبت القادم.

water-villa-underwater=540x0

 

زر الذهاب إلى الأعلى