نظرة داخل “شانغريلا Shangri-La”الفندق الأكثر تميزا في المملكة المتحدة

يقع فندق شانغريلا Shangri-La الزجاجي الفاخر داخل أعلى مبنى في لندن “ذي شارد” The Shard في قلب لندن التاريخية وعلى مسافة قريبة من بعض المعالم الأكثر شهرة في العاصمة.

shangrilalobbylondon

و يعد برج “شارد” الذي تم افتتاحه مؤخرا في العاصمة البريطانية  أعلى برج في أوروبا وهو مملوك لقطر بنسبة 95 في المائة، ويبلغ ارتفاعه 310 أمتار ، ويوصف بأنه أطول مبنى في غرب أوروبا.

و بالإضافة إلى فندق “شانغريلا Shangri-La” يضم البرج الشهير محلات فاخرة ومكاتب ومطاعم وشقق خاصة ومنصة لمشاهدة كل مناطق العاصمة، ويشبه المبنى الواقع بالقرب من نهر التايمز في منطقة “ساوثوارك” وسط العاصمة هرما أو صاروخا ينطلق إلى الفضاء.

أما فندق “شانغريلا Shangri-La” الذي فتح أبوابه في 6 مايو أمام النزلاء خاصة من الطبقة الثرية والملوك, 202 غرفة وجناح تتميز بالأناقة, ثلاثة أماكن مميزة لتناول الطعام, ثلاث قاعات لإقامة المناسبات والإجتماعات مواجهة لنهر التايمز و تسمح إطلالة الفندق للزوار مشاهدة المدينة في كلّ الاتجاهات.
و يشغل فندق “شانغريلا” لندن الطوابق من 34 إلى 52 من مبنى الشارد الشهير ويقع في موقع مثالي للترفيه حيث أنه لا يبعد عن سوق البلدة الشهير في لندن إلا بخمس دقائق مشًيا على الأقدام، كما يمكن للنزلاء أيضا الوصول إلى كاتدرائية القديس بولس, و”تيت مودرن” ومسارح “ويست إند”، بالإضافة إلى العديد من المعالم الأخرى.

ويضم الفندق المطعم الرئيس الذي يحمل اسم “تينغ”, والذي يعني باللغة الصينية غرفة المعيشة بالإضافة إلى لانغ المتخصص بتقديم شاي ما بعد الظهيرة مستعيناً بخبرة أهم الطهاة الصينيين الذين يتفننون في خبز الحلوى على الطريقة الصينية.

أما مطعم “غونغ” فهو مخصص لتناول العصائر والوجبات الخفيفة, ويعد أجمل مكان يمكن الاسترخاء به كما أن أبوابه تظل مفتوحة لمنتصف الليل, ويقع في الطابق 52 مع إطلالة على أجمل معالم لندن, وللفندق حمام سباحة يعد الأكبر في لندن.

يوجد في الفندق 202 غرفة وجناح تتطل جميعها على مدينة لندن من جميع الجهات بأسعار إقامة تبدأ من 700 دولار في الليلة، وسيحظى ضيوفه بالإقامة المريحة حيث يتوفر هذا الفندق الفاخر على جميع وسائل الراحة و الرفاهية ، فقد تم تزويد الغرف و الأجنحة بأسرّة شانغريلا الحاصلة على براءة اختراع لتقنية تكيفها المبتكرة مع شكل الجسم، وأجهزة تلفزيون “إل سي دي” ذات تصميم خاص، وأنظمة صوتية، ومجموعة شاملة من المزايا الخاصة بالأعمال والاتصالات، كما يشمل مرافق اللياقة والرعاية الصحية و مسبحاً داخلياً ومركزاً للياقة البدنية ذا إطلالة رائعة على أفق المدينة.

و تعتبر سلسلة فنادق “شانغريلا” واحدة من أفخر الفنادق العالمية, وهي مملوكة لشركة مقرها هونغ كونغ تملك 83 فندقاً حول العالم و3 فنادق في أوروبا إثنين منها في باريس و الثالث في إسطنبول.

Shangri-La-hotel-At-The-Shard

 

the-shard-3--a

 

shangri-la-hotel-at-the

 

infinity-pool_2848682b

 

shard2

 

37614730

 

 

Shangri-La-at-The-Shard-e1396271636827

 

ting-shangri-la-hotel.jpg__1200x675_q90_crop_subsampling-2_upscale

 

bg1

 

GONG_2848685b

 

HorizonClub-1-web

 

hqdefault

 

153049571

 

00e689b72dcf357dd9596a6c11d69469

 

80-pairs-of-shoes-shangri-la-london-shard-views-1024x512

زر الذهاب إلى الأعلى