5 سيارات تستحق أن يكون لها علامتها الخاصة

أحياناً ترى سيارة من شركة معروفة ويأتيك هذا الإحساس الذي لا يفارقك بأن هذه السيارة لا تنتمي لبقية أسطول الشركة. ولأسباب متفرقة وعديدة، ربما تشعر بأن هذه السيارة تستحق الحصول على علامتها وأسطولها الخاص، ولهذا جمع “سعودي شفت” خمسة سيارات تستحق أن يكون لها علامتها الخاصة.

1

5- كاديلاك اسكاليد

في الماضي وخصوصا في الجيل الثاني من اسكاليد كنا نشعر أن هذه السيارة هي فرع آخر من كاديلاك، ولكن مع مرور السنين بدأت تقترب كاديلاك من اسكاليد وتبتعد قليلا عن كلاسكيتها، فلو كنا في عام 2002 لكان اسكاليد بلا شك في المرتبة الأولى من هذا التصنيف.

أما عن خط السيارات التي من الممكن أن تشملها علامة اسكاليد فهي واضحة جدا، فهي تشمل بيك أب, وهي موجودة حاليا تحت اسم EXT، ومن الممكن جدا أن يكون سيارة رياضية للطرق الوعرة لتكون منافسة رائعة لرنج روفر سبورت.

2

4- مرسيدس G-Class

من الممكن أن تقول عنها أنها السيارة الوحيدة الكلاسيكية من مرسيدس، وهي لطالما شكلت تحفة فنية كلاسيكية، فلك أن تتخيل عدد السيارات التي من الممكن أن يستوحى من هذه السيارة الرائعة، ولكن نتمنى أن يكون هناك بيك أب فاخر بباب ونصف منافس لفورد رابتور، حتى تكون خفيفة الوزن وقوية في الطرقات الوعرة.

3

3- شيفروليه كورفيت

على الرغم أن شيفروليه تقول أنها ستجعل كل سياراتها رياضية مثل كورفيت، إلا أن الصور والسيارات التي رأيناها إلى الآن لا تبشر بالخير. ولكنني لطالما تخيلت أن تكون هناك سيارة من شيفروليه منافسة لمرسيدس CLS مبنية على أساس شفروليه كورفيت، أو ماذا لو كانت هنالك كورفيت shooting-brake بأربعة مقاعد منافسة لفيراري FF, حتماً ستكون مجنونة.

4

2- كرايسلر 300

كرايسلر ليس لديها أسطول كبير من السيارات ولكن مهما أبدعت في سياراتها، تبقى 300 نجمة الشركة، لأنها إنفردت في واجهتها الأمامية والخلفية، هناك الكثير من الإمكانيات وراء هذه السيارة تنتظر أن تستغل، من الممكن أن تكون كوبيه وربما نسخة كشف رائعة، ولو أمعنت فيها من واجهتها الأمامية والخلفية سترى SUV رائع ينتظر الخروج للمنافسة.

5

1- هيونداي جينيسيس

وصلنا للأولى والتي بلا شك أكثر سيارة تستحق علامتها الخاصة، فبالرغم أن هيونداي تحاول أن تجعل كل سياراتها مقتدية بجينيسيس، إلا أنها بلا شك تتميز بفخامتها عن بقية أسطول الشركة.

بتصميمها الجديد تستطيع جينيسيس أن تكون شركة لوحدها بداية من منافسة صغيرة للفئة الثالثة، إلى كروس أوفر فاخر، ويرى “سعودي شفت” أن جينسيس في تصميمها الحالي هي السيارة الوحيدة من الشرق الآسيوي التي من الممكن أن تكون علامة فاخرة رائعة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى