الصين تستضيف معرضاً يحكي قصة تطور “دبي”

تستضيف العاصمة الصينية بكين على مدى 7 أيام معرضاً يسلط الضوء على تحول دبي من قرية صغيرة إلى مركز تجاري عالمي و وجهة سياحية يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم.

و ستتاح الفرص لسكان بكين للاطلاع على تجربة دبي الرائدة، والتحول الدراماتيكي التي شهدته على مدى 40 عاماً في الحدث الذي يحمل اسم “أسبوع دبي”، والذي سيستعرض فرص الاستثمار للمستثمرين الصينيين في قطاعات الأعمال والسياحة والثقافة و أسلوب الحياة بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

وقالت ريم الهاشمي وزيرة الدولة و الرئيسة الفخرية لشركة Falcon and Associates “فالكون آند أسوسييتس” المشاركة في تنظيم الحدث : “العلاقة بين الإمارات والصين تسير بخطى ثابتة، و تلعب جهودنا الجماعية دوراً متزايداً في التنمية الاقتصادية لكلا البلدين، ويتضح ذلك جزئياً قبل أن تصبح الصين الشريك التجاري الأول لدولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأضافت العاضمي : “توفر الإمارات بوابة عبور للصين إلى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا، ويهدف أسبوع دبي في الصين إلى توفير منبر لمناقشة الفرص الجديدة وتحفيز مستويات أعلى من التفاهم المتبادل والتبادل الثقافي والاقتصادي لزيادة التقارب بين البلدين”.

ويستمر المعرض من 8 مايو – 15 مايو في لاورانج بقرية صن ليتان، ويجري الحدث بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، ومركز دبي المالي العالمي، و معرض إكسبو دبي عام 2020، و طيران الإمارات، و المنطقة الحرة في جبل علي، و مجموعة جميرا وهيئة المعرفة والتنمية البشرية، وبالشراكة مع جمعية الشعب الصيني للصداقة مع الدول الأجنبية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى