بالصور|سماعات “PM-3″ الفاخرة لمحبي الموسيقى من”Oppo”

بالإضافة إلى نموذجيها السابقين PM-1 وPM-2، قامت شركة Oppo بالكشف عن نموذج جديد من سماعات الرأس المغناطيسية الفاخرة أطلقت عليها  “PM-3”.

oppo-planar-pm3-headphones-1

و تزعم الشركة أن هذه السماعات هي الأخف وزنا في العالم كما أنها تتميز بمواصفات سترضي محبي الموسيقى ، بالإضافة إلى أن سعرها سيكون مناسبا جدا.

oppo-planar-pm3-headphones-2

و قد لقيت النماذج السابقة PM-1 وPM-2 استقبالا حسنا من قبل النقاد والمستهلكين، ولكن تصميمها يجعلها مناسبة أكثر في ليلة هادئة خارج المدينة، بينما PM-3 تقدم العزلة السلبية عن العالم الخارجي، مع التقليل من تسرب الصوت إلى الآخرين من حول المستخدم.

oppo-planar-pm3-headphones-4

وتتميز سماعات الرأس الجديدة بالفخامة حيث تم صنعها من مواد عالية الجودة، وتأتي بمايكرفون مدمج وتتميز بقدرتها على توزيع الصوت بشكل كامل كما تتميز بقدرة المايكرفون على إلتقاط صوت المستخدم بشكل ذكي و خالي من الأصوات المزعجة، وتم تحسين نماذج النظام والموصلات المغناطيسية لأقصى قدر من الحساسية والاتساق.

تتمتع Oppo PM-3″ الجديدة بحجم سماعات ضخم، كما تحتوي على سعة بداخلها فلا تضر الاذنين، ويمكن للمستخدم أن يثني السماعتان لتتناسبان مع أذنيه قدر الإمكان، كما أنهما مغطتان أيضاً بمخدات مريحة تساهم بتوفير الراحة للمستخدم. وتحتوي أيضاً على مخدة في القمة للمحافظة على ثبات السماعة على الرأس، ولعدم مضايقة الجزء الأعلى من السماعة لرأس المستخدم، أما وزنها فلا يتعدى 320 غرام.

السماعات الجديدة متوفرة للطلب المسبق في اللونين الأبيض و الأسود و يبلغ سعرها 399 دولار ، وسيبدأ تسليم النماذج وِفق الشركة ابتداءا من 5 مارس.

 

زر الذهاب إلى الأعلى