بالصور| أفضل المطاعم التي يمكن أن تضيف طعما خاصا لحياتك في الإمارات

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من المطاعم التي تقدم مختلف النكهات و الأطباق لعملائها ، فمن الأطباق المحلية إلى الأطباق العالمية إلى الأطباق الأسيوية التي تتميز بمزيج من نكهات التوابل و التي تعتبر المفضلة عند الكثيرين.

و حتى لا تحتار كثيرا ، وضع موقع “إدغار” لائحة بأهم المطاعم التي تقدم الأطباق المتبلة في كل من أبوظبي ، ودبي، و التي يمكنك أن تتمتع بتذوق أطباقها إذا كنت من محبي التوابل:

مطعم “Market Kitchen”، القائمة سبايس ماركت، فندق لو رويال ميريديان أبو ظبي

أطباق من الشرق و الغرب،امتزجت مع خبرة الشيف الزائر “بيتر لويد” رئيس مطعم سبايس ماركت في لندن،الذي يقدم قائمة خاصة جمعت رائحة الشواء الشرقية بالمكونات الأسيوية الطازجة و النتيجة أطباق متبلة تغري بالتذوق حتى منتصف شهر مارس الجاري.

للمزيد من المعلومات:marketkitchenabudhabi.com

Market-kitchen

مطعم “Angar”، ياس فايسروي أبوظبي

طعم الهند في أبو ظبي، Angar يقدم لك إمكانية التمتع بالمطبخ الهندي الكلاسيكي، وذلك باستخدام النكهات والمكونات وطرق الطهي المحلية مع تقديمها بأسلوب أنيق ومتطور يليق بموقعها الحديث في فندق ياس.

للمزيد من المعلومات :viceroyhotelsandresorts.com

Angar

مطعم “Smoking Doll”جزيرة الريم في أبوظبي

الوجهة المثالية للراغبين في تذوق الأطباق التايلاندية التقليدية مع التأثيرات الصينية واليابانية، مثل ادامامي المملحة، فيشكاكيس التايلاندية ،والكاري الأخضر والأحمر التايلاندي.

للمزيد من المعلومات: smokingdoll.com

Smoking-Doll-6

مطعم سونتايا، منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبوظبي
يقع هذا المطعم في محيط شاطئ البحر في منتجع سانت ريجيس ، ويفخر بتقديم أفضل الأطباق التايلاندية والاندونيسية وكذلك أشهر الأطباق في سنغافورة، والمأكولات الماليزية والفيتنامية.

للمزيد من المعلومات:sontayaabudhabi.com

Sontaya

مطعم “Mint Leaf of London”،”مينت ليف أوف لندن” في مركز دبي المالي العالمي

بفضل موقعه في المركز المالي العالمي في دبي يعتبر هذا المطعم الفاخر وجهة الأثرياء و رجال الأعمال ، ويقدم لضيوفه قائمة طعام حصرية تضم أرقى المأكولات الهندية المخصصة التي تحتوي على الفلفل والثوم مع بذور البصل و التوابل الهندية.

للمزيد من المعلومات:mintleafgroup.com

Mint-Leaf

مطعم “Spice Emporium”، ويستن ،دبي

الوجهة المثالية لمحبي الأطباق و النكهات التايلاندية ، والمأكولات البحرية بمختلف أنواعها،ففي هذا المكان يمكنك الإستمتاع بالأطباق الحارة و الحامضة و غيرها.

للمزيد من المعلومات:spiceemporiumdubai.com

Spice_Emporium_Pad_Thai_Restaurant_in_Dubai_The_Westin_Dubai_Mina_Seyahi

مطعم “جنون Junoon “، فندق شانغريلا دبي

بعد فترة وجيزة من الفوز بتصنيف “ميشلين ستار” المرموق للسنة الرابعة على التوالي، افتتح مطعم”جنون”الهندي الراقي في مدينة نيويورك أول فرع له في الشرق الأوسط في دبي في فندق “شانغريلا”، و يقدم لضيوفه ألذ الأطباق الهندية التقليدية والعصرية.
للمزيد من المعلومات: junoonrestaurants.com

Junoon

مطعم “نينا”، “ون آند أونلي” “رويال ميراج” الجميرا ، دبي

الوجهة المثالية لمحبي الأطباق الهندية الكلاسيكية ، و نكهات الكاري و أطباق التندوري و البرياني و الخبز الهندي و الصلصات و المخللات و غيرها.

للمزيد من المعلومات: royalmirage.oneandonlyresorts.com

Nina

 

زر الذهاب إلى الأعلى