بالصور | أفضل خمس سماعات لاسلكية مانعة للضوضاء

أصبح زوج جيد من سماعات الرأس المانعة للضوضاء من الضروريات التي يسعى الجميع للحصول عليها خاصة بعد ظهور النوع اللاسلكي منها، بالإضافة إلى عمر البطارية الذي أصبح طويلا بما فيه الكفاية لجعلها مناسبة ،كما أن نوعية الصوت أصبحت جيدة و التصاميم جميلة و فاخرة.

-1x-1 (10)

و قد أجرى موقع “بلومبرغ” مقارنة بين خمسة أنواع من هذه السماعات اعتمادا على معايير محددة جدا: فقد تم اختيار سماعات الرأس  اللاسلكية، المزودة بميزة إلغاء الضجيج النشط (ANC)، وتقع في النطاق السعري 300 دولار إلى 500 دولار، وشملت المقارنة سماعات من ماركة “Bang & Olufsen H8″، و”the Beats Studio” اللاسلكية، و”Definitive Technology Symphony 1″، و “Level “Over من سامسونج ، و “Momentum” من “the Sennheiser”، و كل هذه السماعات تعرف إقبالا كبيرا من طرف المستخدمين.

ماركة Bang & Olufsen H8

-1x-1 (1)

سماعات لاسلكية فاخرة من شركة Bang & Olufsen ، تباع بسعر 499 دولار وتملك منطقة لدعم تقنية اللمس والتي تسمح لك بالتحكم بمستوى الصوت والملفات الصوتية و تفعيل العازل الصوتي Active Noise Cancellation ، وتزن تقريبا 255 جرام  ويمكنها العمل لمدة 12 ساعة من دون توقف ، التصميم جميل و المواد المستخدمة من قبيل الجلد و الألومنيوم فاخرة، كما أن جودة الصوت أعلى بكثير من المتوسط.

“Beats Studio Wireless”، بيتس ستوديو اللاسلكية

-1x-1 (3)

سماعات بيتس ستوديو اللاسلكية Beats Studio Wireless هي سماعات بالحجم الكامل على الأذن وهي أخف وزناً، و أكثر أناقة و متانة ، وهي مزودة ببطارية قابلة لإعادة الشحن و تعمل لمدة ١2 ساعة متواصلة و مع إضافة مؤشر عمر البطارية فتستطيعون معرفة كم تبقى لكم من الوقت للاستمتاع بالموسيقى قبل الحاجة لإعادة الشحن و تستطيعون شحنها بوصلة الـ USB في أي مكان تقريباً. قامت شركة بيتس أيضاً بتطوير خاصية إلغاء الضجيج المحيط باستعمالها لخيارين لإلغاء الضجيج. الأول أثناء الاستماع للموسيقى فيقوم بإلغاء الضجيج بمزيج مثالي بين الموسيقي و العزل الخارجي. أما الخيار الثاني فهو عندما ترغبون باستعمال السماعات فقط لإلغاء الضجيج المحيط بدون الاستماع للموسيقى فتقوم تقنية إلغاء الضجيج بتعزيز العزل بشكل آلي ليصبح العالم صامتاً تماما من حولكم، أما سعرها فهو 380 دولار.

سماعات “ديفينيتيف” Definitive Symphony 1

-1x-1 (4)

Symphony 1 شركة معروفة بإنتاج أنظمة الصوت المنزلية، و منها سماعات Definitive بسعر 399 دولار ، و هذه السماعات كبيرة و صوتها عالي الجودة،وتتميز بميزة الغاء الضوضاء النشطة و هي متينة و مريحة .

سماعات “The Level ” من سامسونج

-1x-1 (6)

تباع بسعر 349 دولار ، وهي مريحة وصوتها رائع عند تفعيل خاصية إلغاء الضجيج النشط ،و هي مزودة بأزرار التحكم باستخدام اللمس لكنها كبيرة جدا بالنظر إلى كونها محمولة، كما أنها متينة، مريحة وقوية.

سماعات “Momentum” من” Sennheiser ” 

-1x-1 (9)

شركة Sennheiser واحدة من الشركات الناجحة في مجال الصوتيات وخاصة عندما يتعلق الأمر بسماعات الأذن أو الرأس فهي تضمن لك جودة صوت لامثيل لها ، وقد كشفت مؤخرا عن سماعات “Momentum”  والتي تعمل بشكل لاسلكي  من خلال تقنية البلوتوث ودعم تقنية الصوت apt-X كما أن هنالك تقنية NoiseGuard للعزل الصوتي  والعمل لمدة 22 ساعة  متواصلة ، وتكلف 500 دولار .

و بعد تقييم الأجهزة الخمسة اعتمادا على جودة الصوت والتصميم تبين أن أفضل الأجهزة الخمسة هي سماعات “Momentum”  منSennheiser فهي تنتج صوتا واضحا أثناء تفعيل خاصية منع الضوضاء ، كما يمكن طيها أثناء السفر ، تليها سماعات Symphony 1 التي تميزن بجودة الصوت ثم سماعات “Bang & Olufsen H8” و التي تميزت أكثر من حيث التصميم و كذلك لكونها تعمل بتقنية المس و هي مزودة ببطارية قابلة للتبديل .

زر الذهاب إلى الأعلى