بالصور| الوجبات السريعة الصحية من مطعم “رايت بايت” في دبي

مهّد نمط الحياة المزدحم في عصرنا الحالي الطريق أمام مطاعم الوجبات السريعة لتصبح جزءاً من نظامنا الغذائي. ومع ذلك، يمكن للوجبات السريعة أن تكون صحية في الوقت ذاته، بعد افتتاح “رايت بايت” (Right Bite)، مركز استشارات التغذية وتوصيل الوجبات الصحية في دبي.

ويحمل المطعم، الذي يقع في منطقة “أبراج بحيرات الجميرا”، اسم “رايت بايت ناو” (Right Bite NOW)، بما يعكس مفهوم الطعام السريع الجيد.


7

ويتيح “رايت بايت ناو” للأشخاص فرصة الاستمتاع بوجبات “رايت بايت” الشهية دون الحاجة للاشتراك بأحد برامج المركز. وتضم قائمة الطعام مجموعة واسعة من الخيارات الصحية للأطباق الساخنة والشطائر والسلطات والحلويات، والتي يمكن تناولها في المطعم أو طلبها عبر خدمة التوصيل للمنازل والمكاتب.


6

تشمل خدمة التوصيل التي يغطيها “رايت بايت ناو” المناطق المجاورة لـ “أبراج بحيرات الجميرا”، مثل مشروع “الروضة”، و”دبي مارينا”، و”جميرا بيتش ريزيدنس”، و”مدينة دبي للإعلام”، و”مدينة دبي للانترنت”، وقرية المعرفة”، و”جزر الجميرا”، و”مثلث قرية الجميرا”، و”تلال الإمارات”، ومشروع “السهول”، و”تيكوم”، و”البرشاء”. كما يوفر “رايت بايت ناو” مساحة هادئة تقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء يومياً.


5

ويتم إعداد وجبات الطعام في “رايت بايت ناو” من قبل نفس فريق الطهاة في “رايت بايت”. وتتضمن قائمة الطعام المقبلات والشوربات والسلطات والسندويشات والوجبات الساخنة والحلويات منخفضة السعرات الحرارية. كما يقدم المطعم طبقاً يومياً يمكنك طلبه كحصة واحدة أو مشاركته بين ما لا يقل عن أربعة أشخاص، مثل المغربية والأرز الشرقي بالدجاج.


4

ويحرص “رايت بايت ناو” أيضاً على عرض كافة المعلومات الغذائية الخاصة بكل طبق، وبضمنها السعرات الحرارية والبروتين والدهون والكربوهيدرات، بما يتوافق مع التزام “رايت بايت” بالشفافية مع عملائه.


3

للاستفسار على الهاتف: 043388763

موقع المطعم على الإنترنت : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى