بالصور |طائرة الأحلام “بوينغ 787 ” مُخَصَّصَة بِتَرف

أصبح السفر الجوي أكثر وأكثر فخامة و راحة حيث أضحت الشركات تسعى لجعل طائراتها الأفضل و الأفخم،و ظهرت طائرات تضاهي بفخامتها فنادق الخمس نجوم و منها طائرة “بوينغ 787 ”  الملقبة بطائرة الأحلام و التي تم تخصيصها من قبل “أندرو ونش” للتصميم و اكتملت في “لوفتهانزا تكنيك”.

dreamliner-andrew-winch-design-0

الطائرة هي مثال للرفاهية تضم مختلف المفروشات الفاخرة التي جعلتها تضاهي فندق خمس نجوم أو يخت ضخم فاخر، و قد تم تزيينها بالأعمال الفنية والزهور الطازجة، و تفتخر باحتوائها على شاشة سينما كبيرة، وطاولة طعام بيضاوية تتسع لأكثر من عشرة أشخاص، بالإضافة إلى الأرائك و الكراسي، و بار مجهز بالكامل مع أواني الكريستال وغرف نوم أحادية اللون و حمامات و جميع المرافق التي تجعل الطائرة تضاهي أفخم الأجنحة.

وقبل بضع سنوات، وصلت تذكرتين لهذه الطائرة المخصصة إلى 31000 دولار لكل منها على موقع “ئي باي”، و على الرغم من أنه لا يعرف بعد كيف يمكن استخدامها تجاريا، إلا أنها ستكون منافسة شرسة لأفخم كابينة من الدرجة الأولى .

 

dreamliner-andrew-winch-design-3-690x291 dreamliner-andrew-winch-design-4 dreamliner-andrew-winch-design-5 dreamliner-andrew-winch-design-6 dreamliner-andrew-winch-design-7 dreamliner-andrew-winch-design-8 dreamliner-andrew-winch-design-9

زر الذهاب إلى الأعلى