صور-فيديو | كل ما تريد معرفته عن ساعة أبل الجديدة

كشفت أبل اليوم عن تفاصيل ساعتها الذكية وأجهزة وخدمات جديدة وحددت يوم 24 أبريل موعدا لتوفر الساعة الجديدة في الأسواق. وأوضح تيم كوك رئيس الشركة أن بطارية الساعة ستدوم يوما كاملا أو قرابة 18 ساعة للاستخدام الكثيف لتطبيقاتها.

B_rH8ssUgAABHNE.jpg_large

وكانت أبل قد كشفت عن الساعة الذكية في شهر سبتمبر لكنها قامت اليوم بتحديد سعرها وتوفرها في الأسواق وتفاصيل مواصفاتها بالكامل.

وتأتي الساعة الذكية من أبل بثلاثة إصدارات وهي سبورت وإيدشن والاعتيادية أبل ووتش: the Apple Watch و Apple Watch Sport وهي من بالذهب من عيار 18 قيراط بلونين وردي وأصفر والتي ذكرت أن سعرها يبدأ من 10 آلاف درهم، أما الاعتيادية فيبدأ سعرها من 350 دولار .

B_rR4XiUwAAS792.jpg_large

ومن ضمن مزايا الساعة أنه يمكنك ربطها مع باب غرفة الفندق الذي تقيم فيه لتقوم بفتح الباب، وتتوفر هذه التقنية مع الفنادق التي تتوافق أبواب غرقها مع تقنية أبل.

B_rUqEqW8AIZiLu.jpg_large

كما تقوم الساعة بتشغيل الموسيقى و تصفح الرسائل وتلقي المكالمات بكل سهولة، كما تقوم بمراقبك صحتك وتسجيل المعلومات الخاصة باللياقة، ويمكن التعديل على شاشة الساعة بحيث يمكن تغيير الخلفيات بشكل واسع مع إضافة Gadgets متعددة ومعرفة الطقس وغيرها من التعديلات.

زر الذهاب إلى الأعلى