بالصور| لنكولن تكشف عن كونتينينتال الاختبارية.. تلمّح لمنافسة مرسيدس S-Class

كشفت لنكولن رسمياً عن نسخة اختبارية من كونتينينتال التي سيتم إطلاقها العام القادم.

فإطلاقها العام قادم بنسخة إنتاجية يعني أن فورد, المالكة لـ لنكولن, تريد أن تتبع خطوات جنرال موتورز الآتية بـ كاديلاك CT6 للمنافسة في فئات السيارات الفاخرة الكبيرة، تتضمّن اللائحة سيارات فاخرة عريقة مثل مرسيدس S-Class, بي إم دبليو الفئة السابعة, وأودي A8.

ولهذا السبب, على كونتينينتال أن تكون مميّزة عن باقي أسطول لنكولن, وهذا مايبدو عليه الحال. فقد حصلت السيارة الاختبارية على تصميم خارجي جميل لا يذكّرنا بأي لنكولن حديثة. فتصميم الشبك اتى اعتيادياً, بدل من تصميم شبك “الأجنحة” المتواجد في بقية سيارات لنكولن مثل MKZ و MKC.

والمصابيح الأمامية الـ LED تأتي قصيرة وبتقنية الليزر للإضاءات العالية لأول مرة على الإطلاق في لنكولن. ومن الخلف, تحصل السيارة على مصابيح مستطيلة عرضية مرتبطة ببعضها. يكتمل طابع الفخامة في الداخلية بالطبع, والتي تحصل على مقاعد مبتكرة من لنكولن بقابلية تعديلها من 30 جهة مختلفة. ويضيء الداخلية إضاءات LED باللون الذهبي.

يستطيع الراكب الأمامي أن يستلقي بمقعده بالكامل بضغطة زر, والركّاب في المقاعد الخلفية يتمتّعون بتحكمات بنظام التكييف والنظام الصوتي Revel Ultima بالثلاثة أوضاع: Stereo, Audience, و On-Stage بحسب “سعودي شفت”.

وهناك تقنية التظليل الجديدة SPD Smartglass في السقف الزجاجي, سيتمكّن بها الركّاب من تعديل درجة الحرارة التي تدخل من السقف, وبضغطة زر يمكنهم حجب 99% من أشعة الشمس. ستمتاز لنكولن كونتينينتال عن بقية سيارات الشركة من ناحية المحرّك أيضاً, فهي السيارة الأولى في مجموعة فورد كاملة التي تحصل على المحرّك الجديد كلياً والحصري لـ لنكولن V6 سعة 3.0 لتر EcoBoost يدفع القوّة للعجلات الخلفية. سيتم تدشين السيارة في معرض نيويورك هذا الأسبوع, ثم سيتم إطلاقها بنسخة إنتاجية في عام 2016.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12

زر الذهاب إلى الأعلى