بالصور| ماذا يحدث للمدن الأوليمبية عقب انتهاء دورة الألعاب

منذ أن تم تدشين دورة الألعاب الأوليمبية، أقيمت 49 دورة صيفية وشتوية في 41 مدينة مختلفة، حول العالم، حقق الكثير منها نجاحات مذهلة، وأخرى لم تكن على المستوى المتوقع.

ووفقًا لما أكده المختصين، فأن تلك المدن المستضيفة للدورات الأوليمبية تنفق الكثير من الأموال؛ لتحقيق النجاح المنشود منها، على المستوى التنظيمي، وفقًا لما أشار له موقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي.

وقاما المصوران “جون باك” وجاري هوستويت” بجولة لتوثيق ما حدث لعدد من المدن المستضيفة للدورات الأوليمبية عقب الانتهاء منها، من خلال تقرير مصور، نشره موقع “بيزنس إنسايدر”.

athens barca berlin here-we-see-the-large-wall-that-has-been-placed-at-the-foot-of-the-ski-jumps-which-still-bares-the-olympics-rings-insignia mosco rome 1 rome sarajevo the-adirondack-correctional-facility-also-in-lake-placid-was-the-home-of-the-olympic-village-in-1980-before-its-stint-housing-athletes-the-compound-was-a-correctional-work-camp-for-adult-i the-jesse-robinson-olympic-park-still-sits-rather-unkempt-in-the-middle-of-the-busy-neighborhood-of-compton-los-angeles-jesse-robinson-a-local-advocate-for-amateur-sports-olympics-were-held-in-la- us

زر الذهاب إلى الأعلى