بالصور |نظرة داخل فندق “تاج تاشي تيمفو” بوتان

يقع فندق “تاج تاشي “، في مدينة تيمفو في مملكة بوتان في عمق جبال الهملايا حيث المناظر الخلابة من الجبال الشامخة التي تمتزج مع مشاهد وأصوات من معابد “دزونغ” منذ قرون.

تاج تاشي تيمفو، بوتان من أفخر الفنادق التي تجمع بين العمارة الرائعة، والضيافة التي لا مثيل لها، و يضم 66 غرفة أنيقة منها أجنحة فاخرة، تتميز ببعض اللمسات التقليدية للمنطقة،فضلا عن الإعداد و التجهيز المذهل، فكل غرفة من هذه الغرف تم تجهيزها بسرير رائع و وسائد مريحة بالإضافة إلى حمام مجهز بكل أدوات النظافة المميزة.

أما الأنشطة التي يوفرها هذا الفندق الذي يعتبر جزءا من فنادق و منتجعات و قصور مجموعة تاج الشهيرة فهي تتنوع لتشمل رحلات إلى البلدة الجميلة تيمفو و المناطق المجاورة ، بالإضافة إلى زيارة لحديقة التتويج “ولهاخانج تشانجانجخا” ، ومتحف النسيج الذين يقعان على بعد خطوات من الفندق.

كما يمكن للضيوف تذوق الأطباق المحلية و تناول الوجبات المتنوعة في المنتجع و الإستمتاع بتناول الشاي في صالون “Rimps” ، بالإضافة إلى الحصول على تدليك خاص للتخلص من التوتر و من كل مشاكل الجسد و الروح.

و يقع فندق “تاشي تاج” تيمفو على بعد ساعة بالسيارة من مطار بارو، كما يمكن الوصول إليه عن طريق البر من Phuntsholing، الذي يجاور منطقة Dooars من الهند.

و تبدأ أسعار الغرف في فندق “تاشي تاج” تيمفو Taj Tashi Thimphu, Bhoutan، من 600 دولار في الليلة.

005885-02-bedroom-sitting-room

005885-03-bar-lounge

005885-04-bonfire-lounging

005885-05-dining-with-terrace

 

asbooking-taj-tashi-608485

Taj_Tashi_m_06

taj-tashi (2)

taj-tashi

 

Taj Tashi Hotel Thimphu Bhutan

زر الذهاب إلى الأعلى