بالصور | 15 من تطبيقات ساعة آبل ستتحمس لتجربتها

لم يعديفصلنا عن إطلاق “أبل ووتش” للبيع إلا أسابيع قليلة و منذ الإعلان عنها في شهر سبتمبر الماضي دأب المطورون على وضع آلاف التطبيقات لهذا الجهاز الجديد الذي ينتظره الكثيرون، و قد أعلنت شركة أبل عن عدد قليل من هذه التطبيقات الجديدة خلال حدثها الكبير يوم الإثنين 9 مارس الماضي ، وفيما يلي قائمة ببعض هذه التطبيقات التي ستجعلك حتما تتحمس لتجربتها:

طلب سيارة من معصمك مع اوبر:“اوبر أبل ووتش” تطبيق يتيح للمستخدم طلب سيارة، وتتبع وصولها على الخريطة، كما يظهر له صورة السائق حتى يتمكن من العثور عليه بسهولة.

order-a-black-car-from-your-wrist-with-uber
مشاهدة صور أصدقائك على إينستاجرام:“إينستاجرام أبل ووتش” تطبيق يتيح لك تصفح آخر الإخطارات والصور، وإضافة التعليقات من معصمك.

see-your-friends-photos-with-instagram
ابق على اطلاع مع نيويورك تايمز:صحيفة نيويورك تايمز على ووتش أبل ترسل لك أحدث عناوين الصحف والأخبار العاجلة، مما يتيح لك قراءة افتتاح مقال أو قراءة الخبر كاملا على جهاز الآيفون.

stay-in-the-know-with-nytimes
تحقق من رحلتك مع الخطوط الجوية الأمريكية:الخطوط الجوية الأمريكية “تطبيق ينبهك عندما يحين الوقت لترك المطار، كما يظهر لك تفاصيل الرحلة مثل استلام الأمتعة ومعلومات الاتصال.

check-in-for-your-flight-with-american-airlines
تحقق من أموالك و حساباتك مع تطبيق “Mint Personal Finance” :على ساعة أبل، يتيح لك تطبيق “Mint Personal Finance”الإطلاع على حساباتك و يظهر لك أهداف الإنفاق الشهري الخاص بك كما يمكنه تزويدك بإعلامات حول نفقاتك.

check-your-finances-in-a-flash-with-mint-personal-finance
اكتشف ما هي الأغنية بفضل تطبيق “Shazam”:يتيح لك هذا التطبيق إمكانية الاستماع إلى الأغنية و التعرف عليها ،كما يمكنه إظهار كلمات الأغنية بالتزامن مع ذلك .

find-out-what-song-is-playing-with-shazam

فتح غرفة الفندق مع SPG:ستاروود للفنادق والمنتجعات تمكنك من تجاوز مكتب الإستقبال في الفندق والذهاب مباشرة الى الغرفة الخاصة بك، حيث يحول ساعتك الذكية إلى بطاقة لاسلكية لفتح باب الغرفة.

unlock-your-hotel-room-with-spg
مشاهدة ما يتشاركه الناس عبر تويتر: تطبيق “تويتر أبل ووتش” يتيح لك الوصول إلى تويتر من معصمك، حيث يمكنك الإطلاع على التغريدات وإعادة التغريد،و المشاركة بتغريدة جديدة.

see-what-people-are-talking-about-with-twitter

استخدام وسائل النقل العمومية بشكل أفضل مع Citymapper: تطبيق “Citymapper” يظهر لك أفضل طريق عند ركوب المترو أو الباص، حيث يعطيك توجيهات مفصلة تشمل المحطات الثلاثة المقبلة كما ينبهك في حال حلول موعد نزولك، و يتيح لك التطبيق استخدام ميزة الاهتزاز .

navigate-public-transit-like-a-pro-with-citymapper

مشاهدة العشرات من الرياضات و البطولات مع تطبيق “ESPN”: “ESPN “أبل ووتش تطبيق يقوم بإعلامك بكل الأخبار العاجلة، ويتيح لك تتبع لعبة معينة، ويظهر لك تفاصيل اللعبة.

see-the-scores-of-the-big-game-with-espn

الوصول إلى الملاحظات الخاصة بك بشكل أسرع مع تطبيق “إيفرنوت”:إيفرنوت على ووتش أبل يسمح لك بتسجيل الملاحظات، وتعيين تذكير، والإطلاع على ما يكتبه الأشخاص الآخرين بالقرب من موقعك الحالي.

access-your-notes-faster-with-evernote

أحصل على أفضل العروض و المطاعم مع تطبيق OpenTable:تطبيق “OpenTable” على أبل ووتش يظهر لك تفاصيل الحجز و التي تضمن الخريطة للعثور على المطعم حتى لا تضيع.

stay-on-top-of-your-reservations-with-opentable

فتح باب المرآب الخاص بك مع Alarm.com:Alarm.com أبل ووتش تطبيق يتيح لك التحكم في باب المرآب و فتحه و إقفاله من معصمك ، كما يتيح لك الوصول إلى الكاميرات الأمنية حتى تتمكن من مراقبة المنزل.

open-your-garage-door-with-alarmcom

تعلم لغة جديدة مع بابل:تطبيق بابل أبل ووتش يعلم موقعك و اعتمادا على ذلك يعلمك كلمات جديدة تتعلق بهذا الموقع، وهو وسيلة رائعة لأولئك الذين يتعلمون لغة جديدة للعثور على الكلمات الأساسية مثل السؤال عن الاتجاهات.

learn-a-new-language-while-on-the-move-with-babbel

إرسال الرسائل النصية و الملصقات إلى  أصدقائك بفضل تطبيق “WeChat”:WeChat تطبيق يسمح لك بإرسال ملصقات لأصدقائك بالإضافة إلى الرد برسالة صوتية.

send-your-friends-texts-and-sticks-with-wechat

زر الذهاب إلى الأعلى