بالصور| 8 فنادق السفاري في جميع أنحاء أفريقيا

ليس هناك من لا يحب رحلات السفاري ، فالجميع يرغب في استكشاف الحياة البرية و التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تتميز بها إفريقيا و التي تجعلها مختلفة عن باقي مناطق العالم ،و لتحقيق هذا الحلم قد يكون من المفيد أن تتعرف أولا عن بعض من فنادق السفاري في جميع أنحاء إفريقيا بالصور :

جنوب أفريقيا: Thanda Private Game Reserve

003166-02-thanda-safari-lodge-bush-suite-aerial-online-image-x3720v1c

حصل نزل Thanda Private Game Reserve على جائزة النزل الأفريقي الفاخر والرائد خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية عام 2013، ويمزج بين الإنسان والطبيعة معًا في محمية صيد خاصة تبلغ مساحتها 34.5 فدان.

و يقع النزل في شمال منطقة زولولاند، ويتميز بكونه موطنًا للحياة البرية المذهلة ، ويمكن للضيوف الاسترخاء في أحد أفخم أماكن السبا في أدغال جنوب أفريقيا، أو الاستمتاع بمشاهدة طقوس محاربي الزولو التي تعود إلى مائة عام، كما يمكنهم الاستمتاع بالرفاهية في إحدى الأجنحة في الأدغال أو الاستمتاع بالطبيعة في مخيم على طراز السفاري الأصلي.

بوتسوانا: Belmond Savute Elephant Lodge

002683-06-Savute_lowres-29

تعتبر الحديقة الوطنية “تشوبي” عاصمة الفيلة في العالم، ولكن هناك فرصة جيدة أن يتمكن الضيف من مشاهدة الأسود والنمور والفهود والحمار الوحشي أيضا مباشرة من الأجنحة القريبة من البرية، كماأن هناك رحلات لرؤية قطعان الحيوانات أو الرسوم الصخرية القديمة في مكان قريب.

تنزانيا: Singita Grumeti Reserves, Sabora Tented Camp

003360-05-singita-sabora-tented-camp-3
هناك مجموعة كبيرة من وسائل الراحة منها صالة ألعاب رياضية على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي والهواتف في معسكر الخيام التنزاني سينغيتا ، و ستأخذك رحلات السفاري في سيارة لاند روفر إلى أعماق الحياة البرية، التي تقع على حدود بارك سيرينجيتي الوطني، للتعرف و مشاهدة العديد من أنواع الحيوانات بما في ذلك قرد باتاس ،الظباء ،ومجموعة متنوعة من القطط الكبيرة.

كينيا: Olarro

007827-16-Little-Olarro-Main-Suite
يقع هذا النزلفي التلال Loita التي تطل على أراضي المحافظة الخصبة،و يضم سبعة شاليهات ومنزل واحد خاص للأشخاص الذين يسعون للحصول على خصوصية تامة، ويمكن للضيوف التسكع في بركة السباحة والحصول على العلاجات في منتجع صحي بالإضافة إلى طرق رائعة لقضاء بعض الوقت، منها ركوب منطاد ورحلات السفاري في المساء.

زامبيا: رويال زامبيزي لودج،  Royal Zambezi Lodge

005758-01-villa-pier-at-sunset

توجد المنشأة السياحية رويال زامبيزي لودج على مقربة من حديقة مانا بولس، وتقدم الصيد ورحلات السفاري النهرية ، وقد يصادف الضيف مجموعة من الفيلة و هي تتجول على حافة المياه بينما يتمتع بالسباحة في البركة .

ناميبيا: Wolwedans ديونز لودج،Wolwedans Dunes Lodge

003097-10-tent-bedroom
يقع في صحراء ناميبيا، ويوفر مناظر من الكثبان بالنهار و السماء المرصعة بالنجوم في الليل، كما أن رحلات السفاري هي تجربة سحرية تمتد في ليلتين طويلة، و تضم ثمانية ضيوف يرافقهم البوشمان .

رواندا: Sabyinyo سيلفرباك لودج ،  Sabyinyo Silverback Lodge

006174-01-hotel-exterior-mountain-view
تضم رواندا أكبر سيلفرباك معروف في العالم، وأفضل طريقة لمشاهدة الغوريلا في بيئتها الطبيعية هي بالإقامة في Sabyinyo، في سفوح سلسلة جبال فيرونغا، كما ستتمكن من القيام برحلة إلى حديقة البراكين الوطنية.

زيمبابوي: سينغيتا Pamushana لودج،  Singita Pamushana Lodge

003042-03-bedroom
يقع بين الأشجار مع إطلالة مذهلة على سد Malilangwe في جنوب شرق زيمبابوي و يتميز بالألوان الزاهية والقوام الطبيعي، حيث أنه يشكل لوحة فنية إفريقية متنوعة، ويقدم لضيوفه رحلات يومية و مكتبة و حوض سباحة و جاكوزي.

زر الذهاب إلى الأعلى