“دبي دريفت” أول لعبة سيارات مخصصة للإمارات

إذا كنت من محبي رياضة السيارات وترغب بقيادة سيارتك في دبي بسرعة تتجاوز 250 كم في الساعة دون أن تتعرض للمخالفات المرورية، فما عليك سوى تحميل تطبيق “دبي دريفت” Dubai Drift الذي يتيح لمستخدميه التجول في شوارع دبي وخوض المغامرات المثيرة فيها.

ويمكن أن تقود سيارتك في شارع الشيخ زايد والاستمتاع بأزيز المحرك كأنك في إحدى حلبات الفورمولا 1، أو الانطلاق باتجاه نخلة جميرا أو سكي دبي، أو حتى الخوض في الطرقات الرملية الوعرة في الصحراء، من خلال التطبيق الأول من نوعه في الإمارات.

ويقول مطور اللعبة فاراز موبين (32 عاماً) : “إنه تطبيق يبعث على الفخر، فقد تم تصميمه بالكامل في الإمارات، بالإضافة إلى أنه التطبيق الأول الذي لا تتسابق فيه السيارات فيما بينها، بل تحظى فيه السيارة بجولة ممتعة في المدينة وبالسرعة التي يرغب بها المستخدم.

وتم تحميل اللعبة حتى الآن أكثر من 8 ملايين مرة، وتم تقييمها كأفضل لعبة في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، بل وفي روسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

ويضيف المصمم الهندي الذي يعمل لصالح شركة Zero Four LLC في دبي : “اللعبة بسيطة و لا تحتاج إلى مهارات عالية، ويمكن للاعب الاختيار بين سيارة مرسيدس إس إل إس و شيفورليه كورفيت و تويوتا سوبرا ونيسان أرمادا وغيرها من السيارات الشهيرة.

لتحميل اللعبة من متجر غوغل : من هنا

لتحميل اللعبة من متجر آبل : من هنا

 

زر الذهاب إلى الأعلى