صمم شعاراً جديداً لمعرض “إكسبو دبي 2020” واحصل على 100 ألف درهم

أطلقت وزيرة الدولة والعضو المنتدب للجنة التحضيرية العليا لمعرض إكسبو دبي 2020 ريم الهاشمي، مسابقة رسمية لتصميم شعار جديد لمعرض إكسبو دبي 2020 يحصل الفائز فيها على جائزة نقدية مقدارها 100 ألف درهم.

وحثت اللجنة المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة من ذوي الأفكار الإبداعية على الاشتراك في المسابقة ليكونوا جزءاً من قصة استضافة دبي لمعرض إكسبو العالمي عن طريق المشاركة في وضع التصميم.

و منحت اللجنة المنظمة لمعرض إكسبو 2020 أصحاب الأفكار المميزة في التصميم فرصة لإظهار قدراتهم والتنافس لاختيار التصميم الأجمل ليعرض أمام الملايين عندا افتتاح المعرض في أكتوبر 2020 بدبي.

وتستمر فترة التقدم للمسابقة حتى 30 أبريل القادم عبر الموقع الإلكتروني www.expo2020dubai.ae/logocompetition وسيتم الإعلان عن التصميم الفائز في 20 أكتوبر القادم، عند بدء العد التنازلي للسنوات الخمس الأخيرة التي تسبق افتتاح معرض إكسبو 2020، وسيصبح التصميم الفائز الشعار الرسمي للمعرض.

وسيتم استعراض جميع التصاميم المشاركة في المسابقة من قبل لجنة من خبراء التصميم، وستقوم اللجنة العليا المنظمة باختيار القائمة القصيرة للمرشحين النهائيين.

المسابقة مفتوحة لجميع المقيمين  أو حاملي جوازات السفر في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيحصل الفائز بأفضل تصميم على جائزة نقدية مقدارها 100 ألف درهم بالإضافة إلى رحلة لأربعة أشخاص إلى 3 من المدن التي سبق لها استضافة المعرض العالمي، بالإضافة إلى بطاقة دعوة لشخصين لحضور فعاليات معرض إكسبو 2020 بما في ذلك حفل الافتتاح.

 

زر الذهاب إلى الأعلى