“طيران الإمارات” تطلق تطبيقاً على ساعات آبل الجديدة

أعلنت طيران الإمارات عن إطلاق تطبيق جديد على ساعات أبل لتصبح الناقل الأول في الشرق الأوسط و إفريقيا الذي يطلق تطبيقاً لخدماته على هذه التكنولوجيا الجديدة من أبل.

عندما تصبح  ساعة أبل متاحة في 24 أبريل القادم، سيكون عملاء طيران الإمارات في جميع أنحاء العالم  قادرين على التمتع بالميزات الذكية لتطبيق الشركة على ساعات أبل  والمصمم للتكامل مع تطبيق طيران الإمارات على هواتف أبل.

ويتيح التطبيق على ساعات أبل الجديدة بالإضافة إلى التطبيق السابق على هواتف أبل للركاب مراجعة قوائم الرحلات القادمة والحصول على معلومات الطيران في الوقت الحقيقي بما في ذلك رقم المبنى والبوابة ووضعية الرحلة والأمتعة بالإضافة إلى الحصول على تنبيهات في الوقت المناسب في حال حصول أي تغييرات على رقم البوابة أو حزام الأمتعة.

وقال اليكس نايجي نائب الرئيس الأول لقسم العمليات الرقمية في طيران الإمارات: “في عالم اليوم، تلعب تكنولوجيا الهواتف المحمولة  دوراً متزايداً  في تجربة السفر الشاملة في جميع أنحاء العالم”.

وأضاف: “إن منصة أبل ووتش تسمح لنا بالتواصل مع المسافرين على المستوى الشخصي من خلال توفير المعلومات في الوقت الحقيقي خلال رحلتهم”.

ويعد تطبيق طيران الإمارات لساعات أبل امتداداً لتطبيق الشركة على الهواتف المحمولة الذي يصاحب المسافرين أينما حلوا، ويقدم البيانات الديناميكية للمسافرين التي تجعل رحلتهم أكثر سهولة، ويشمل التطبيق على عدة لغات بما فيها الإنكليزية والفرنسية والألمانية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى