فيديو |شاحن لاسلكي يشحن 5 أجهزة دفعة واحدة

تمكنت إحدى الشركات من تطوير شاحن يمكنه شحن خمسة أجهزة متطورة مثل الهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول والحاسوب اللوحي “التابلت” وغيرها مرة واحدة.

fc-ambient-hotstuff

أصبح شحن الأجهزة الذكية بالطاقة حاجة و ضرورة مستمرة خاصة أن بعض الأشخاص لا يمكنهم التخلي عن حمل تلك الأجهزة،التي أصبحت تمثل جزءا بالغ الأهمية في الحياة اليومية، ومن ثم أصبحت الشركات تتسابق لتقديم أفضل الشواحن التي يمكنها تلبية حاجة المستخدم، فأصبحنا نرى العديد من الخيارات آخرها هذا الشاحن المدهش، الذي أطلقت عليه الشركة المنتجة على الشاحن الجديد اسم “الشاحن المرن”، “Flex Charger”.

fc_multicharging_4devices

ويتميز هذا الشاحن بالعديد من الخصائص و الميزات حيث أنه لا يمد الأجهزة الذكية بالطاقة فقط، بل إنه يعمل على اتساع المدى الخاص بالواي فاي، ويمكن أن يقوم الشاحن بتزويد الأجهزة بالطاقة لا سلكيا، ومن ثم فهو سيكون مناسبا لهاتفي سامسونج الجديدين غالاكسي S6 أو S6 إيدج.

الشاحن الجديد مطروح على موقع التمويل “Indiegogo” حيث تأمل الشركة في جمع 10،000 دولار ،و هناك ثلاثة نماذج مختلفة في العرض “FlexCharger R” يأتي مع جميع الميزات، في حين أن “FlexCharger W” يملك كل شيء ماعدا خاصية الواي فاي، و”FlexCharger S “يأتي من دون شحن لاسلكي، وسيكلف النموذج الكامل 109 دولار على موقع “Indiegogo”، أما بعد انتهاء الحملة و مروره إلى مرحلة الإنتاج فإنه سيكلف 199 دولار .

زر الذهاب إلى الأعلى