فيديو | طابعة ثلاثية الأبعاد سهلة الإستخدام بسعر 349 دولار

قد يرغب الكثير من الناس في شراء طابعة ثلاثية و لكنهم يأجلون هذا الأمر اعتقادا منهم بأن هذه التكنولوجيا معقدة و تحتاج لبعض الخبرة،و لكن مركز “Anvil3D “سيجعلهم حتما يغيرون رأيهم.

Anvil-3D-Creation-Center

Anvil3D هو في الواقع مركز للإبتكار تم تصميمه لجعل الطباعة الثلاثية سهلة، و هو حل يمكن ببساطة وضعه على المكتب حيث يأتي مع خيوط ذاتية التحميل و تصميم البرمجيات مثل LEGO،، وكلها بأسعار في متناول الجميع .

ef789dec0793911a2ce3e36b88499ed2_large

و يقول مطورو الجهاز أنهم فكروا في تطوير جهاز سهل الإستخدام حيث أن المستخدم لن يحتاج لتعلم كيفية استخدام طابعة 3D لبناء نموذج، أو تحميل نماذج 3D ، كما أن الخيوط الذاتية التحميل توفر على المستخدم الكثير من الجهد حيث أصبحت إعادة شحن الطابعةتماما مثل إدخال قرص أو كاسيت.

و يضيف مطورو الجهاز الذي تم طرحه على موقع التمويل الجماعي Kickstarter، بهدف الحصول على مبلغ 100 ألف دولار للمرور إلى مرحلة إنتاج الجهاز أنهم قاموا بتطوير برنامج تصميم مثل LEGO للسماح الجميع بأن يصبحوا مصممين مؤهلين يمكنهم إنشاء وتصميم أي شيء يريدونه،و ذلك في 3 خطوات فقط، حيث يكفي أن يقوم المستخدم بإدخال الخيوط في مكانها الصحيح و سوف يقوم “Anvil3D “بالباقي.

زر الذهاب إلى الأعلى