فيديو |لوحة المفاتيح القابلة للطي من”ZAGG”

في بداية هذا العام و خلال و في معرض لاس فيغاسCES 2015 كشفت “ZAGG” عن لوحة المفاتيح المحمولة الجديدة التي تم تصميمها خصيصا للاستخدام مع الأجهزة النقالة.

03-zagg-pocket-keyboard-opening-1

الملفت في لوحة المفاتيح ZAGG الجديدة هو كونها صغيرة وقابلة للطي ليصل حجمها إلى  22.2 x 5.4 x 1.43 سم عندما لا تكون قيد الاستعمال لتسهيل نقلها.

أحدث لوحة مفاتيح من ZAGG تزن 193 غرام، وقد صممت خصيصا للعمل مع مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية و الأجهزة التي تدعم كلا من نظام أندرويد و  iOS ،و عند فتحها توفر لوحة المفاتيح مسندا مفيدا للجهاز المحمول يسمح لك باستخدام لوحة مفاتيح QWERTY كاملة لكتابة الرسائل والوثائق بكل سهولة.

Zagg-Pocket-DSC08009-640x409

لوحة المفاتيح ZAGG تتصل بالهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي و كل الأجهزة باستخدام اتصال الطاقة المنخفضة بلوتوث وهو قادر على العمل لمدة سنتين بشحنة واحدة، و بمجرد الانتهاء من الكتابة يمكن طي لوحة المفاتيح و من ثم تتوقف تلقائيا في انتظار الإستخدام المقبل.

maxresdefault

لوحة المفاتيح الجديدة من ZAGG متوفرة بسعر 70 دولار وهي الآن متاحة للشراء في الولايات المتحدة عن طريق الأمازون، ولم يتم الإعلان عن أي معلومات حول موعد توفرها في أي مكان آخر في العالم حتى الآن، و من المتوقع أن تصل إلى أوروبا في الأشهر المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى