كم تبلغ أسعار تذاكر جائزة أبوظبي للفورمولا 1؟

أعلن المنظمون لسباق جائزة الاتحاد للطيران للفورمولا 1 عن ثقتهم ببيع جميع التذاكر لسباق هذا العام، بغض النظر فيما إذا كانت بطولة السائقين المقررة في الفترة بين 27 و 29 نوفمبر ستكون السباق قبل الأخير للموسم.

وطرحت تذاكر هذا الحدث يوم أمس الأحد في حلبة مرسى ياس في الوقت الذي تستعد فيه أبوظبي لاستضافة الجولة النهائية من موسم الفورمولا 1 للمرة الرابعة منذ أول سباق عام 2009.

وفاز في السباق النهائي العام الماضي السائق لويس هاميلتون، مانحاً فريق مرسيدس GP اللقب الثاني لبطولة العالم في الفورمولا 1. وقد شاهد هذا الحدث أكثر من 450 مليون نسمة على شاشات التلفزيون في جميع أنحاء العالم.

وقال  طارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس الدائرة: “نحن سعداء بدخول عامنا السابع على أجندة سباقات الفورمولا 1 و نتوقع أن يكون الطلب على التذاكر في أعلى مستوياته على الإطلاق بعد أن سجلنا مبيعات قياسية في عام 2014”.

وأضاف العامري: “على الرغم من بيع جميع التذاكر في العامين الماضيين بعد زيادة استيعاب الحلبة إلى 60,000 متفرج، إلا أن الأسعار هذا العام ستبقى على حالها دون تغيير، ونحن نبذل جهودنا لتكون التذاكر في متناول الجميع”.

و توفر اللجنة المنظمة حزماً جديدة للتذاكر المتاحة بما فيها Marsa Boxes للضيوف من الشركات، مع فرصة لقاء الأسترالي مارك ويبر سائق ريد بول السابق، و هناك تذكرة التجوال ليوم واحد وهي متاحة لحضور جلسات التمرين يوم الجمعة، و أرخص تذكرة لليوم الواحد قيمتها 356 درهم في حين أن ثلاثة أيام في جناح مارينا باي ستكلف  15،895 درهم.

وقال فيصل الشيخ، مدير مكتب الفعاليات في هيئة أبوظبي للسياحة وهيئة الثقافة إن من المتوقع أن تزيد هذه السنة أعداد الزوار من الخارج، بعد أن وصلت نسبتهم في العام الماضي إلى 44% ينتمون إلى  180 جنسية، كما ساهم السباق في جذب أكثر من 10,000 سائح إلى أبوظبي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى