“مارينا مول” بأبوظبي يوفر أكشاك شحن للهواتف المحمولة

أطلق مارينا مول بأبوظبي خدمة جديدة للمتسوقين من خلال توفير منفذين لشحن الهواتف المحمولة، وذلك ضمن أكشاك آمنة تحتوي على صناديق للشحن يمكن إقفالها إلى حين انتهاء عملية الشحن.

وعبر العديد من المتسوقين عن سعادتهم بهذه الخطوة التي توفر إمكانية شحن الهاتف المحمول أثناء التسوق، دون الخوف من أن يتعرض الهاتف للسرقة.

وقالت الطالبة السورية هبة عبد الباقي : “هذه أفضل خدمة وفرها مارينا مول للمتسوقين، حيث تتوافق مع التطور الكبير في عالم التقنيات، وأتمنى أن يتم توفير هذه الخدمة في المطاعم والمستشفيات ومحطات المترو”.

كما أكدت المغتربة الهندية كيران راجاغورو أن محطات شحن الهواتف أصبحت حاجة ملحة في الوقت الحاضر، فأسوأ ما يمكن أن يحصل أثناء التسوق هو نفاذ شحن بطارية الهاتف.

وتوفر كل آلة إمكانية شحن 6 هواتف محمولة في نفس الوقت، وتحتوي كل آلة على 6 صناديق قابلة للإقفال وتوفر خيارات متعددة للشحن لمختلف أنواع الهواتف المحمولة.

ويمكن للمتسوقين استخدام أي صندوق لشحهن هواتفهم المحمولة، وأخذ مفتاح الصندوق معهم أثناء التسوق، ويسمح لكل مستخدم بثلاثين دقيقة مجانية للشحن عليه بعدها إعادة المفتاح و إتاحة المجال لباقي المتسوقين لشحن هواتفهم.

ويمكن العثور على إحدى آلتي الشحن عند مدخل مارينا مول مقابل خدمة العملاء، في حين تم تركيب الأخرى بالقرب من مقهى كولومبيانو في الطابق الأرضي أيضا.

زر الذهاب إلى الأعلى