هل فكرة “قمة رواد التواصل” إيلافية ؟

سنيار: في مقال له على صحيفة إيلاف الإلكترونية قال محمود العوضي المدير الإقليمي للصحيفة في الخليج أن قمة رواد التواصل الاجتماعي التي أقيمت في دبي الأسبوع الماضي هي من بنات أفكار إيلاف.

حيث ذكر في مقاله الذي نُشر قبل أربعة أيام أنه قبل عام تقريبا تبنت “إيلاف” فكرة تنظيم قمة لرواد التواصل الاجتماعي، وذلك خلال زيارة وفد من الصحيفة إلى مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية ولقاء الدكتور جمال سند السويدي مدير عام المركز.

وأضاف العوضي أن تلك الفكرة تسربت في جلسة عصف ذهني لإيلاف مع أصدقائها، حيث كان متواجدا في الجلسة شخص من المكتب التنفيذي قام بتسريب الفكرة الإيلافية، وها هي يتم تطبيقها لتكون “قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب”.

هذا الأمر دفع بعدد من المتابعين للتساؤل إن كان ما ذكره العوضي حقيقي، خاصة أنه لم يصدر نفي أو تأكيد من قبل المكتب الإعلامي لحكومة دبي المنظم للقمة.

وكانت أعمال الدورة الأولى من قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب قد اختتمت فعالياتها الأربعاء الماضي، وعقدت على مدار يومين بمشاركة ما يزيد على الـ2500 من المهتمين والمتخصصين في التواصل الاجتماعي، وضمت 38 متحدثا من المؤثرين العرب والدوليين على وسائل التواصل الاجتماعي.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى