بالصور | 10 وجهات لعطلات الربيع هذا العام”2015″

كشف محرك البحث Kayak عن قائمته لأفضل 10 وجهات لعطلات الربيع في عام 2015، و يعتبر كايك Kayak من افضل تطبيقات السفر على الهواتف،يعمل اساسا كمحرك بحث لمئات من مواقع السفر مما يسمح للمستخدم بمقارنة اسعار الرحلات و السيارات والفنادق فضلا عن الحجز فيها.

وبعد فرز و تحليل أكثر من مليار عملية بحث وجد أن  10 مواقع تتجه هذا العام لتحتل مراتب متقدمة في قائمة الوجهات الربيعية من خلال النظر في عدد الزيارات و كذلك الأبحاث حولها في المحرك.

و قد بينت النتائج هذا العام أن العديد من الأشخاص كانوا يحاولون الهروب من برد الشتاء، حيث أسفرت القائمة عن خمسة من أفضل 10 وجهات في ولاية فلوريدا وحدها، وفيما يلي نتعرف على هذه الوجهات بالصور :

10- تامبا بولاية فلوريدا: هذه البلدة الشاطئ تجذب الكثير من الزوار بفضل شاطئها الشهير “كلير ووتر “

10-tampa-florida-this-beach-town-draws-plenty-of-visitors-for-its-famous-clearwater-beach
9- SAN خوان، بورتوريكو: عاصمة بورتوريكو تجذب الزوار بفضل El Yunque Rainforest، والشواطئ الشاسعة، والشوارع المرصوفة بالحصى الزرقاء في سان خوان القديمة.

9-san-juan-puerto-rico-the-capital-of-puerto-rico-attracts-visitors-for-its-el-yunque-rainforest-vast-beaches-and-the-blue-cobblestone-streets-of-old-san-juan
8-  لوس كابوس بالمكسيك: المعروفة بالشواطئ ذات الرمال البيضاء ، وتعتبر لوس كابوس وجهة شعبية بين طلاب الجامعات.

8-los-cabos-mexico-known-for-its-white-sand-beaches-and-endless-bar-crawls-los-cabos-is-a-popular-destination-among-college-students

7- فورت مايرز، فلوريدا: فورت مايرز هي وجهة سياحية رئيسية في ولاية فلوريدا تتميز بالطقس الدافئ والشواطئ الجميلة.

7-fort-myers-florida-fort-myers-is-a-major-tourist-destination-in-florida-that-has-warm-weather-and-beautiful-beaches6- فينيكس: يتوجه العديد من الزوار إلى فينيكس لجوها الحار بسبب قربها من الصحراء من جراند كانيون.

6-phoenix-many-visitors-are-drawn-to-phoenix-for-its-desert-heat-and-close-proximity-to-the-grand-canyon

5-  WEST بالم بيتش، فلوريدا: يتوجه السياح الى غرب بالم بيتش للتمتع بمعالمها التاريخية و أسواقهاو لياليها الصاخبة.
5-west-palm-beach-florida-tourists-head-to-west-palm-beach-for-its-historical-clematis-street-shopping-and-vibrant-nightlife
4- ميامي: وغالبا ما تسمى ميامي في الولايات المتحدة الوجهة الأكثر شعبية بالنسبة لطلاب الجامعات في عطلة الربيع.

4-miami-miami-is-often-called-the-most-popular-us-destination-for-college-students-on-spring-break
3- لوس انجليس: مدينة الملائكة مثالية لأولئك الذين يريدون المغامرة في المناطق الحضرية.

3-los-angeles-the-city-of-angels-is-perfect-for-those-wanting-an-urban-adventure2. فورت لودرديل بفلوريدا: يطلق عليها في كثير من الأحيان “البندقية الأمريكية،” و هي مشهورة بشواطئها ويبلغ متوسط ​​درجة الحرارة على مدار السنة من 75 درجة فهرنهايت.

2-fort-lauderdale-florida-often-called-the-venice-of-america-fort-lauderdale-is-known-for-its-beaches-and-average-year-round-temperature-of-75-degrees-fahrenheit
1- اوستن بولاية تكساس: العديد من الزوار يتوجهون إلى أوستن في مارس نظرا لطقسها الدافئ و مهرجانها السنوي.

austin

زر الذهاب إلى الأعلى