بالصور|أنظمة التسجيل المعاصرة الأكثر أناقة

مع ظهور أجهزة التسجيل المزودة بتقنية البلوتوث عالية الجودة وأنظمة الموسيقى اللاسلكية الشاملة، مثل أجهزة “Naim”، يمكن بسهولة أن يتخلى المرء عن جهازه القديم مشغل أقراص الفنيل في المرآب، وهذا ليس غريبا فعلى الرغم من جودة الصوت الفائقة التي يتميز بها إلا أن هذا الجهاز يتطلب بعض المساعدة للعمل، كما أنه قد يشغل مساحة كبيرة و بعد تشغيل نصف الألبوم يحتاج إلى شخص للتدخل ومساعدته في الوصول إلى الجانب B.

NAIM

ومع ذلك، هناك بعض الحلول الذكية للراغبين في انقاذ مجموعتهم من أقراص الفنيل، والحلول ليست فقط جذابة ولكنها أيضا بسيطة و سهلة الإستخدام وبالطبع تقدم صوتا متفوقا عالي الجودة.

جهاز “ميرلين “المتعدد الأنظمة الصوتية من Musical Fidelity

جهاز جميل و أنيق يتكون من قرص دوار و جهاز رقمي صغير يدعم بلوتوث aptX مما يمَكِّن من ارسال الملفات الرقمية على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي إليه لاسلكيا، ويبلغ سعره 1980 دولار،ويأتي مع إثنين من مكبرات الصوت بقوة 50W لكل واحد منهما، مع إمكانية إضافة مكبر الصوت الفرعي.

RED

وحدة التسجيل من Symbole

كل وحدة تسجيل حديثة يستغرق تصنيعها تحت الطلب حوالي 10 إلى 12 أسبوعا كاملا، وتكلف حوالي 20000 دولا،و تحت الغطاء يوجد مكبر للصوت في كل جهة والقرص الدوار مع الذراع من ألياف الكربون و خرطوشة زرقاء ، وبعيدا عن الأنظار في قاعدة الصلب يوجد مكبر للصوت آخر بقوة 250W وجهاز التوجيه اللاسلكي المدمج الذي يتصل مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

MRCHero

وحدة ستيريو M1 مستوحاة من سنوات السبعينات من Wren HiFi 

تقدم الشركة الأمريكية رين هاي فاي وحدة التحكم M1 بسعر دولار 16،500 و هي مصنوعة يدويا من أجود المواد المتاحة ومزودة بالقرص الدوار و ذراع وخرطوشة ORTOFON 2M حمراء MM، و مفاتيح من الألأومنيوم من وحي السبعينات ،بالإضافة إلى مكبرات الصوت بقوة 60W متكاملة لكل قناة أمبير مع نظام فونو .

console

زر الذهاب إلى الأعلى