بالصور| افتتاح معرض “سيتي سكيب 2015” العقاري في أبوظبي

انطلقت صباح بوم أمس الثلاثاء فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي “المعرض العقاري الأبرز والأهم” في العاصمة أبوظبي بمشاركة مئات الشركات العقارية وذات العلاقة والاختصاص، وخلال الفترة 21 23 إبريل/نيسان الجاري في مركز أبوظبي للمعارض .

يقام المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبمشاركة أكثر من 130 عارضاً في مركز أبوظبي الوطني للمعارض .

وبالإضافة لاستعراضهم أحدث المشاريع العقارية، يسعى العارضون للتواصل مع الآلاف من المستثمرين من المؤسسات والقطاع الخاص، ممثلي الهيئات والسلطات الحكومية، المهندسين المعماريين وكبار المهنيين في مشاريع التطوير العقاري في الشرق الأوسط .

وسيشهد المعرض إطلاق المرحلة الأخيرة من مشروع “سكاي غاردنز” السكني في منطقة المرسى بجزيرة الريم، أبوظبي من قبل شركة الإسكان العامة للتنمية والاستثمار، التابعة لشركة كرم القابضة ومقرها بيروت .

وبالتزامن مع فعاليات المعرض، اعلنت شركات التطوير العقاري عن اطلاق مشاريع عقارية جديدة تتجاوز قيمتها 20 مليار درهم، حيث سارعت شركة الدار العقارية إلى اطلاق 3 مشاريع دفعة واحدة في جزيرتي ياس والريم بالتزامن مع المعرض، بينما كشفت شركة واحة الزاوية عن مشروع فلل أرياف العقاري الذي ضم 200 فيلا سكنية في مشروع واحة الزاوية في منطقة الفقع، فيما اطلقت شركة التطوير والاستثمار السياحي مشروع مجمع جواهر السعديات الذي يضم فللاً عصرية ومساكن تاون هاوس فاخرة.

Exit mobile version