بالصور| الأطباق الإماراتية بلمسة عصرية في مطعم “الرمال السبعة” بدبي

افتتح في شاطىء جميراً بدبي مؤخراً مطعم  الرمال السبعة “سيفن ساندز” الذي يقدم الأطباق الإماراتية الأصلية مع إضافة لمسة عصرية إليها.

ويحتوي المطعم المكون من طابقين مع قسم مغطى بالزجاج في الطابق الأرضي على رمال من الإمارات السبع، ومن هنا اشتق اسم المطعم الذي يقدم تجربة مميزة لزواره تجمع بين الأطباق الشهية و الأجواء الفاخرة.

المستوى السفلي من مطعم الرمال السبعة مفعم بالألوان والرسومات المنحوتة على الجدران البيضاء والتي ترسم صوراً من دبي القديمة كالخيول والصقور والإبل وحياة البدو.




 

أما الطابق العلوي فهو أكثر عصرية مع الأرضيات الخشبية والجدران الزجاجية، وإطلالة خلابة على المياه مع شرفة كبيرة تمنح الزوار فرصة لمشاهدة غروب الشمس في مشهد مميز. والجدران في الطابق العلوي منحوتة بصور تعكس دبي كما هي اليوم مع صور لبرج خليفة و شعار إكسبو 2020.

المطعم من تصور فريق الضيافة في مركز دبي التجاري العالمي، و جاء كمحاولة لردم الفجوة بين المطاعم الإماراتية التقليدية والمطاعم العالمية الأخرى في دبي.




وقال محمد الجميري، نائب رئيس قسم الضيافة في مركز دبي التجاري العالمي : ” نشهد في كل عام زيارة أكثر من مليوني زائر إلى مركز دبي التجاري العالمي، و أبدى العديد منهم اهتماماً بالمطبخ الإماراتي الأصيل، لذلك قررنا إنشاء مطعم “الرمال السبعة” الذي يعد مزيجاً مثالياً بين الأصالة والحداثة”.

ويضيف الجميري أن المطعم لا يستهدف السياح فقط، فهو يرحب أيضاً بالمقيمين في دبي و باقي الإمارات لمعايشة تجربة ثقافية غنية للتعرف على تراث البلاد وأطباقها الشهية في أجواء عصرية.




القائمة في مطعم الرمال السبعة مليئة بالأطباق التقليدية الإماراتية مع إضافة لمسة عصرية إليها، ومن بين هذه الأطباق “الثريد” ” والهريس” بالإضافة إلى أطباق أخرى كالقريدس و مسقعة الخضار و المشاوي ومجموعة متنوعة من المناقيش والحلويات الساخنة والباردة.

المطعم يسقبل زواراه يومياً من الساعة 8.00 صباحاً وحتى الساعة 1.00 بعد منتصف الليل ( حتى 2.00 بعد منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع). للحجز والاستعلام يمكن الاتصال على الرقم : 045516652




 
Exit mobile version