بالصور| 10 أدوات لجعل مكتبك مميزا

في جميع أنحاء العالم، ينفق الرجل العادي ثلث حياته في المكتب ، ورغم ذلك يظل المكتب آخر مكان يفكر فيه أو يهتم به ، و رغم أن بعض – أو ربما أكثر – من العناصر في هذه القائمة ليست ضرورية جدا، ولكن ليس هناك شك في أن كل واحد منها من شأنه أن يضيف لمكتبك لمسة من الدفء ، وفيما يلي 10 أدوات لجعل مكتبك مذهلا:

قميص Shuttle:فكرة بارعة مثالية لفصل الصيف ستمكنك من حمل قميص جاهز معك إلى العمل و بالتالي لن تكون مرغما على حضور الإجتماع بقميص تظهر عليه بقع العرق المحرجة.

Shirt-Shuttle

قلم S. T. دوبون :يمكنك أن تقول الكثير عن الرجل  اعتمادا على نوعية القلم الذي يحمله معه ،و لذلك من المهم اختيار قلم لائق و جميل مثل أقلام ST دوبونت.

Untitled1

الفأرة الصامتة :في مكتب مزدحم قد تشعر بالقلق من جراء الصوت النشاز الذي تحدثه بالنقر على الفأرة و لذلك إختر لنفسك (وزملائك) هذه الفأرة اللاسلكية الصامتة، والتي تستخدم دون إصدار صوت النقرات المزعج.

Silent-Mouse (1)

الكوب ذاتي التحريك:تحريك الشاي أو القهوة بالضغط على زر بدلا من استخدام واحدة من تلك الملاعق التي تنتشر فيها الجراثيم العالقة في المطبخ يمكن أن يكون فكرة جميلة و مبتكرة.

Self-stirring-mug

الساعة الرملية الإيطالية المصنوعة يدويا:كل المنتجات المصنوعة يدويا كل من طرف الشركة الايطالية Match Pewter تم صنعها من قبل الحرفيين في شمال إيطاليا،و منها هذه الساعة الرملية الجميلة.

Hourglass

مرآة الرؤية الخلفية :مرآة الرؤية الخلفية يمكنك تعليقها على الشاشة ، وبالتالي ستلاحظ بأن شخصا ما يقترب من ورائك، وهذه الفكرة جميلة و مبتكرة و الأكيد أن الكثيرين يحتاجونها في المكتب.

Rear-view-mirror

Minipresso :قد تكون آلة القهوة من النوع الجيد موجودة سلفا في المكتب ولكن بالنسبة لأولئك الذين لم يحالفهم الحظ، من المفيد أن يحاولوا البحصول على صانع إسبرسو صغير و محمول.

Minipresso

طابعة تيكو 3D : قد لا تحتاج طابعة 3D في المكتب إلا إذا كنت مخترعا أو عالما ،ولكن ذلك لا يمنع من الحصول على واحدة فهي جميلة و لن تكلفك أكثر من 650 درهم!

Tiko-3D-printer

علبة للسيجار humidor لسطح المكتب :احد الإكسسوارات الضرورية في أي مكتب رجولي ، فهذه العلبة الجميلة من Brizard وشركاه ستمكنك من الإحتفاظ بالسيجار المفضل لديك و استخدامه عندما تحل المناسبة للإحتفال.

humidor

مروحة مع ساعة LED

مروحة بمنفذ USB للحصول على القليل من الإنتعاش بالإضافة إلى ساعة LED لإضافة لمسة مبتكرة إلى مكتبك.

LED-clock-fan3

زر الذهاب إلى الأعلى