شركة بريطانية تروج لشققها الفاخرة في دبي

أعلنت شركة عقارية مقرها لندن عن عروض مغرية في دبي على شققها السكنية في محاولة لجذب المشترين والمستثمرين من منطقة الشرق الأوسط.

وتحتل الشقق السكنية التي صممتها شركة “فوستر آند بارتنرز” الطوابق الـ 30 العلوية من برج “برينسيبال تور” الذي يعد معلماً رئيسياً في لندن ويتألف من 50 طابقاً.

وتعد الشقق السكنية الفاخرة الأولى من نوعها في العالم التي يتم تصميمها من الداخل والخارج من قبل شركة “فوستر آند بارتنرز”، و أشرف على تصميم هذه الشقق مهندسون سبق وعملوا في العديد من المشاريع في الشرق الأوسط بما في ذلك متحف زايد الوطني في أبوظبي، ومجمع الفيصلية في المملكة العربية السعودية، ومطار الملكة علياء الدولي في الأردن، بالإضافة إلى برج جيركن في لندن و مطار بكين الدولي.

ويبلغ سعر شقة من غرفتي نوم 9.3 مليون درهم، ويوفر المشروع للسكان خدمات مميزة مثل صالة ألعاب رياضية مشتركة ومنتجع صحي وغرفة للفحص ومسبح بالإضافة إلى العديد من المحلات التجارية والمطاعم وغيرها من الخدمات الأخرى.

وقال تيم رايت، مدير المبيعات السكنية في شركة جونز لانغ لاسال المخولة ببيع الشقق السكنية في البرج إن المستثمرين من الشرق الأوسط كانوا حريصين على الدوم على شراء العقارات السكنية في لندن.

وأضاف رايت :”على مر السنين، أصبح سوق العقارات مستقراً في لندن المعروفة بأنها ملاذ آمن للمستثمرين من الشرق الأوسط، ولا تزال المدينة عامل الجذب الرئيسي للعديد من  هؤلاء المستثمرين، وبالإضافة إلى ذلك، شهدنا اهتماما متزايدا من المستثمرين في الشرق الأوسط بالمناطق الحديثة في لندن، رغبة منهم في اكتشاف مناطق نمو جديدة للاستفادة من عوائد أعلى”.

يذكر أن دول الخليج تستثمر حوالي 3 مليار دولار بشكل مباشر في العقارات السكنية في لندن، وهو ما يمثل 10% من إجمالي رأس المال العقاري المباشر في بريطانيا والبالغ 26 مليار دولار.

IDT_Principal_Place_1

زر الذهاب إلى الأعلى