إعلان دعائي جديد لفيلم الخيال العلمي Jurassic World يكشف عن المزيد من الوحوش المنقرضة

أطلقت استوديوهات يونيفيرسال إعلان دعائي جديد من الفيلم الأكشن والخيال العلمي القادم Jurassic World والذي من المنتظر إطلاقه في 12 يونيو من هذا العام.

ويحكي الفيلم الذي يقوم بإخراج “كولن تريفارو” مخرج Safety Not Guaranteed، ما بعد أحداث فيلم Jurassic Park للمخرج الكبير ”ستيفن سبيلبرغ” بـ 22 عاماً. وقد صرح “تريفارو” أن جزءاً كبيراً من إلهامه نحو هذا العمل قد يشرحه مشهد لفتى مراهق يحدق في شاشة هاتفه الجوال غير مبالٍ بديناصور أمامه لا يفصله عنه سوى جدران زجاجية. حيث يبين من خلال هذا المشهد كيف أن يستمر البشر بالانهماك بالتكنولوجيا وفقدان اهتمامهم بالمعجزات حولهم واعتبارها مُسلّمات بحسب “سعودي”.

وهو من بطولة “كريس برات” و نجمة The Help ” برايس دالاس هوارد” وممثل فيلم الرعب Insidious النجم الصغير “تاي سيمبكينز” بالإضافة إلى “جيك جونسون”،” نيك روبنسون”،”إيرفان خان”،“فنسنتدونوفريو” ،”بي دي ونغ”، “عمر سي”، “جودي جرير”،” كاتي ماكغراث”،”اندي باكلي”، و”لورين لامبكوس”.

ومن الجدير بالذكر أن هذه النظرة الجديدة إلى عالم الديناصورات قد تكون أثارت إعجاب الكثير من المشاهدين لكنها لم تصل إلى مستوى توقعات بعض العلماء من بين تلك الآراء تعليق عالم الإحاثة و الأحياء القديمة (الفقريات) البريطاني “دارين نايش” لصحيفة صنداي تايمز أنه يجد فيلم Jurassic World فيلماً سخيفاً في محاولة تمرده على الهيئة و الطبيعة الواقعية الديناصورات. وعلى الرغم من ذلك يجد البعض أنه مازال الوقت مبكراً على اطلاق أحكام إيجابية أو سلبية على الفيلم.

Exit mobile version