بالصور | الفائزين بجوائز “ULTRAS 2015” وِفق قراء “Ultratravel”

صوت قراء Ultratravel، و هي مجلةالسفر الفاخر لصحيفة “الديلي تلجراف”، عبر 20 فئة لاختيار الأفضل في السفر الفاخر، من أفضل الفنادق وشركات الطيران والمطارات إلى المنتجعات الصحية المفضلة و البلدان، وقد تم الكشف في حفل توزيع جوائز ULTRAS 2015، عنالفائزين بالإضافة إلى المشاركين الذي احتلوا المراتب الأربعة الأولى في كل فئة:
أفضل الخطوط الجوية للمسافات الطويلة في درجة رجال الأعمال من نصيب الإمارات، تليها الخطوط الجوية البريطانية، ثم الخطوط الجوية السنغافورية، ثم الخطوط الجوية القطرية، ثم فيرجين أتلانتيك.

Emirates

أفضل خطوط  الدرجة الأولى من نصيب الخطوط الجوية البريطانية ثم الإمارات، ثم الاتحاد للطيران، ثم الخطوط الجوية القطرية، ثم الخطوط الجوية السنغافورية.

British+Airways+first+class

أفضل صالة شركة طيران من نصيب فيرجين أتلانتيك هيثرو كلوب،تليها الخطوط الجوية البريطانية Terminal 5، هيثرو، ثم كاثي باسيفيك في تشيك لاب كوك، ثم الإمارات في مطار دبي الدولي، ثم الخطوط الجوية السنغافورية في شانغي.

Virgin+Atlantic+Clubhouse

أفضل مطار في العالم من نصيب شانجي، سنغافورة، ثم دبي الدولي، ثم مطار هيثرو Terminal 5،ثم تشيك لاب كوك، هونج كونج، ثم Shiphol، أمستردام.

Changi

أفضل فندق في المملكة المتحدة من نصيب كلاريدج،ثم فندق كورينثيا لندن، ثم دورشيستر، ثم فندق ريتز في لندن، ثم سافوي.

Claridges

أفضل فندق في أوروبا من نصيب فندق فور سيزونز جورج الخامس في باريس، يليه فندق الفنون برشلونة، ثم لو بريستول باريس
ثم البلمند فندق تشبرياني، البندقية، ثم فندق فور سيزونز جريشام قصر بودابست.

Four+Seasons+George+V+Paris

أفضل فندق في الشرق الأوسط من نصيب برج العرب في دبي، يليه فندق البستان بالاس عمان، ثم منتجع المها في دبي
وشيدي مسقط، عمان، وقصر الإمارات، أبوظبي.

Burj+Al+Arab

أفضل فندق في أفريقيا / المحيط الهندي من نصيب لو تويسروك، موريشيوس، يليهبانيان تري جزر سيشل، ثم البلمند جبل نيلسون، كيب تاون، ثم كيب غريس، كيب تاون، ثم أوبروي، موريشيوس.

Le+Touessrok

أفضل فندق في الأمريكتين من نصيب فور سيزونز في نيويورك، ثم بيلاجيو، لاس فيغاس، ثم فندق بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس، ثم لأنغام شيكاغو، ثم والدورف أستوريا، نيويورك.

Four+Seasons+New+York

أفضل فندق في آسيا / أستراليا من نصيب The Peninsula هونغ كونغ، يليه ماندارين أورينتال، بانكوك، ثم ماندارين أورينتال، هونغ كونغ، ثم رافلز سنغافورة، ثم Upper House هونغ كونغ.

Peninsula+Hong+Kong

أفضل فندق في العالم من نصيب برج العرب في دبي، يليه كلاريدج في لندن، ثم فندق فور سيزونز جورج الخامس في باريس
، ثم ماندارين أورينتال، بانكوك، ثم  The Peninsula هونغ كونغ.

Burj+Al+Arab+exterior

أفضل سلسلة فنادق فاخرة من نصيب فور سيزونز ، يليه ماندارين أورينتال ثم One&Only ، ثم فندق ريتز كارلتون،ثم شانغريلا.

Four+Seasons

أفضل كبار منظمي الأسفار الفاخرة من نصيب Kuoni، يليه أبركرومبي وكينت ، ثم Cox & Kings ، ثم هايز أند جارفيس، ثم Virgin Holidays.
Kuoni

أفضل الشركات الصغرى المنظمة للأسفار الفاخرة من نصيب Audley Travel، يليه Elegant Resorts ثم Nomadic Thoughts ، ثم
سكوت دان، ثم ويندي وو للسياحة.

Taj+Mahal

أفضل خط الرحلات البحرية الفاخرة من نصيب كونارد ، يليه رحلات P & O ، ثم رحلات ريجنت البحار السبعة ، ثم رويال كاريبيان انترناشيونال، ثم سيلفرسي.

Cunard

أفضل خط الرحلات النهرية الفاخرة من نصيب رحلات نهر فايكنغ ، تليها AmaWaterways، ثم Avalon Waterways ، ثم Scenic Tours ، ثم Uniworld.

Viking

أفضل منتجع صحي من نصيب CHAMPNEYS ترينج، يليه بانيان تري بوكيت، ثم رانشو لا بويرتا، كاليفورنيا، ثم The Royal Crescent Hotel, Bath ، ثم Thermae Bath Spa, Bath.

Champneys+Tring

أفضل منتجع للغولف من نصيب فندق اسكتلندا، يليه نادي مانغا لا، أسبانيا، ثم منتجعات بيبل بيتش ،الولايات المتحدة الأمريكية، ثم منتجع بينيهرست ،الولايات المتحدة الأمريكية، ثم فيرمونت سانت أندروز في اسكتلندا.

Gleneagles

أفضل منتجع للتزلج من نصيب بلاكوم، كندا، يليه أسبن سنوماس، الولايات المتحدة الأمريكية، ثم ميريبل، فرنسا، ثم فال ديزير، فرنسا، ثم فيربير، سويسرا.

Whistler

أما أحسن بلد فهي من نصيب الولايات المتحدة، تليها أستراليا، ثم فرنسا، ثم إيطاليا، ثم تايلاند.

ULtras

 

زر الذهاب إلى الأعلى