بالصور| سيارة “Camo’d Vanquish” نتاج تعاون بين أستون مارتن وفالنتينو للأعمال الخيرية

ليس من غير المألوف أن تتعاون شركة لصناعة السيارات مع مصمم أزياء من أجل خلق نموذج فاخر و مميز، فقد فعلت ذلك مازيراتي مع زينيا زينيا، وشركة فيات مع غوتشي، و لامبورغيني مع فيرساتشي و كاديلاك مع بلغاري، وهذه ليست سوى أمثلة قليلة.

AstonMartin-Valentino-2

أحدث علامتين تجاريتين فاخرتين شكلتا تحالفا هما أستون مارتن وفالنتينو، حيث كشفتا عن مشروع في شكل V12 فانكويش Volante لحفل خيري نظمته Cash & Rocket، وهي عبارة عن منصة تسمح للماركات العالمية بالترويج لمنتجاتها و في نفس الآن جمع الأموال لصالح الجمعيات الخيرية في جميع أنحاء العالم.

النموذج الجديد هو نتاج تعاون بين قسم التصميم في أستون مارتن مع مديري التصميم في فالنتينو: غراتسيا Chiuri وبيرباولو Piccioli، وهي تستخدم التمويه و تحمل توقيع فالنتينو على شكل لمسات معدنية على الأجنحة الأمامية والحافات،و قد بنيت من الألومنيوم الخفيف ويتميز السطح الخارجي بلمسات من ألياف الكربون، و تصل سرعتها إلى 317 كلم / ساعة 197 ميلا في الساعة)، بقدرة على التسارع من 0-100 كلم / ساعة في غضون 4.0 ثانية. وقد عرضت في المزاد في عشاء الافتتاح للحفل الخيري الذي نظمته” Cash & Rocket”يوم 14 مايو في لندن.

AstonMartin-Valentino-3

AstonMartin-Valentino-4

AstonMartin-Valentino-5

AstonMartin-Valentino-6

 

زر الذهاب إلى الأعلى