بلاكبيري تطلق هاتفها الجديد “بلاكبيري ليب” في الإمارات

أعلنت شركة الهواتف الكندية الشهيرة “بلاكبيري” يوم أمس عن إطلاق أحدث هواتفها “بلاكبيري ليب” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال مايك المفلح مدير أول إدارة المنتجات والبرمجيات والخدمات في بلاكبيري بمنطقة الشرق الأوسط: “نحن نستهدف المستخدمين الشباب الذين يسعون للحصول على هواتف ذكية بأسعار معقولة مع توفر كافة ميزات الأمان والخصوصية”.

و أشار المفلح إلى أن الجهاز سيكون متوفراً  بسعر 1099 درهماً في معظم متاجر البيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك متجر بلاك بيري في دبي مول بحسب ما ذكرت صحيفة إيميرتس247.

وسيتوفر الجهاز الجديد بلونين هما الرمادي والأبيض ويدعم الجهاز وهو من قياس 5 بوصة لوحة مفاتيح افتراضية بالإضافة إلى عمر مديد للبطارية.


1308692243
و أوضح المفلح أن سبب تسمية الجهاز “ليب” أو القفزة يعود إلى أنه يستهدف فئة الإعلاميين الشباب الذين يمتلكون الهمة والطموح للقفز و الوصول إلى تحقيق طموحاتهم.

ويعد هذا الهاتف أول إصدار رسمي من شركة بلاك بيري هذا العام، وكانت الشركة قد كشفت النقاب عن هاتف “بلاك بيري باسبورت” في سبتمبر من العام الماضي والذي كان من المنتظر أن يكون جواز سفر الشركة نحو تحقيق الأرباح من جديد.

زر الذهاب إلى الأعلى