فيديو| تعرف على 11 فيلم لا يمكنك تفويتها في شهر مايو

على الرغم من كثرة وتنوع الأفلام التي شاهدناها في شهر إبريل، إلا ان هذا لم يكن إلا مجرد بداية، فما يحمله لنا شهر مايو سيجعلنا نعيش شهر من المتعة السينمائية لا مثيل لها.

تنوع كبير من أفلام الأكشن والأفلام الرومانسية والكوميدية وحتى أفلام الخيال العلمي. فمن عالم مارفيل للأبطال الخارقين نمر بدراما رومانسية رائع مع الجميلة كاري مولينجان إلى فيلم ويسترن مشوق للنجم المبدع مايكل فاسبندر لينتهي بعدها بنا المطاف في عالم ليس له مثيل من الدهشة والخيال مع جورج كلوني وبريت روبرتسون.

وفي هذا التقرير يقدم “سعودي” قائمة بأفضل الأفلام السينمائية التي ستعرض في هذا الشهر:

Avengers: Age of Ultron – الافتتاح 1 مايو

الفيلم المنتظر بشدة والجزء الثاني من الفيلم الناجح The Avengers أنطلق أول أمس في كل مكان في العالم محققا نجاح كبير جدا بقيادة فريق العمل الذي اعتدناه على رأسهم روبرت داوني جونيور، كريس ايفانز، سكارليت جوهانسون، كريس هيمزورث، مارك روفالو، و جيرمي رينر. وسيتسمر الفيلم في إحداث ضجة مذهلة طوال الشهر بكل تأكيد.

Far From the Madding Crowd – الافتتاح 1 مايو

هذه القطعة الرومانسية تقوم ببطولتها الممثلة المتألقة كاري موليجان ،وتلعب دور امرأة تخوض إختبار صعب للإختيار بين خاطبين يمتلك كل منهما مقومات لا يمكن رفضها، ليشعرنا الفيلم أننا أمام تحفة مثل تلك الأعمال التي تقدمها الكاتبة العظيمة جاين أوستين.

5 Flights Up – الافتتاح 8 مايو

التعاون البديع مابين الممثلة العظيمة دايان كيتون والممثل العبقري مورجان فريمان في هذه القصة ذات الطابع النيويوركي لديها القدرة على أن تسحرنها مثلما فعل الفيلم الرائع Something’s Gotta Give منذ أكثر من عقد. يلعب كل من كيتون و فريمان ثنائي كبار السن يغادرون أخيراً مسكنهم في East Village بعد أربعون عاماً.

Good Kill – الافتتاح 15 مايو

يقوم الممثل ايثان هاوكي بدور طيار يشرع في تجربة الطيران بدون طيار لصالح الجيش الحربي. الفيلم يعطينا مزيج بين الحرب والدراما النفسية المعقده، فهو مبنى على قصة حقيقة درامية خطيرة عن الخسائر النفسية الفادحة للحرب وأضرارها على البشر.

I’ll See You In My Dreams – الافتتاح 15 مايو

هذه الكوميديا الرومانسية تكشف لنا عن أن الحب ممكن بعد الأربعين، أو حتى الستين، الفيلم من بطولة الممثلة بليث دانير وهي تقوم بدور أرملة تحاول أن تستعيد شبابها حيث تجد نفسها منجذبة لزميل لها يلعب دوره الممثل الكبير سام اليوت.

Mad Max: Fury Road – الافتتاح 15 مايو

المخرج جورج ميلر يعود بنا الي العالم الوحشي لفيلم Mad Max ، بدون شك الفيلم استطاع في وقت قصير ان يجعل من نفسه أحد أكثر الأفلام المنتظرة، ليس فقط في شهر مايو بل في 2015 بأكملها، حيث يقوم الممثل البريطاني توم هاردي بقيادة الفيلم الي مايبدو أنه سيكون واحد من أغرب الأجزاء في تاريخ السلسلة.

Pitch Perfect 2 – الافتتاح 15 مايو

ستجسد الممثلة الشابة آنا كيندريك مرة أخرى دورها كجزء من فريق غناء الأكابيلا حيث تطمح هذه المرة لأن تتفوق في المسابقة الدولية المقامة لهذا النوع من الغناء، الفيلم لم يكن يحتاج لحملة دعائية بأي شكل من الأشكال، فالنجاح الساحق للجزء الأول كان كفيل أن يجعل الجميع يتحدث عن هذا الفيلم بمجرد الإعلان عنه.

Slow West – الافتتاح 15 مايو

حينما تجتمع أفلام الويسترن مع عمق وبراعة الأفلام المستقلة، فلابد أن نعلم اننا سنكون أمام شيء مميز، ولما لا خاصة وأن الفيلم سيكون من بطولة العبقري مايكل فاسبندر والنجم الصغير صاحب المستقبل المشرق كودي سميت-ماكفي، وهو ما سيجعل الفيلم ينافس أقوى أفلام شركات الإنتاج الضخمة التي يزدحم بها الصيف.

Poltergeist – الافتتاح 22 مايو

من جديد، سيتم إرهاب عائلة تسكن في منزلهم بعدما تخرج الأرواح الشريرة للانتقام في هذه النسخة الجديدة من فيلم الرعب الكلاسيكي الذي تم إصداره عام 1982 والذي حقق نجاح كبير جعل النسخة الجديدة محط أنظار الجميع.

Tomorrowland – الافتتاح 22 مايو

أربطوا أحزمة الأمان و ابقوا داخل أماكنهم. فهذه المغامرة ستصطحبنا إلي جزء آخر من مملكة السحر حيث سيقوم كل من الممثل الكبير جورج كلووني والنجمة الشابة بريت روبينسون بالدخول إلى عالم موازي آخر سيمنحنا إحساس لا يضاهي بفيلم لا نرى من نوعه كثيرا في هذا الوقت من العام.

San Andreas – الافتتاح 29 مايو

يبدو هذا الفيلم وكأنه النسخة المعاصرة لـ فيلم السبعينيات Earthquake والذي كان يحكي عن كيفية استغلال الكوراث. ولكن هنا، لدينا ذا روك لينقذ مايمكن انقاذه، لذا من الممكن أن لا يكون الأمر بنفس الصعوبة التي عاشها شخصيات Earthquake .

زر الذهاب إلى الأعلى