فيديو-صور |متعة الشواء مع موقد الغاز “نابليون برستيج PRO665”

يمكن القول أن غالبية سكان العالم يتمتعون بشوي الطعام، وهناك أنواع كثيرة من مواقد الشواء و لكن بالنظر إلى مميزات موقد الغاز نابليون برستيج PRO665 يمكن الجزم بأنه أفضلها و لذلك أطلق عليه ملك الشواء.

DSC_8180

 

هذا الموقد لديه سطح سيمكنك من شوي مختلف الأطعمة المفضلة لديك في نفس الآن، ويتميز بتصميم رهيب حيث أنه مصنوع من الصلب غير القابل للصدأ و يتوفر على براءة اختراع Jetfire و هو نظام الإشعال الذي يسمح لكل الموقد بالإشتعال وحده و بشكل متكرر.

rotiss-closeup_napoleon_grills

و يأتي هذا الموقد الفخم بثماني شعلات من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي توفر ما يصل إلى 98000 وحدة حرارية بريطانية من الطاقة وتبلغ مساحة سطح الشوي 1140 مربع بوصة، ما يعني  أنه يمكنك طهي 42 قطعة كبيرة من الهامبرغر في آن واحد!

ps_pro-ir-sideburner_napoleon_grills_2_2

نابليون برستيج PRO665 ليس قويا و كبيرا فقط و لكنه أيضا يتوفر على بعض الميزات المبتكرة المثالية للمبتدئين، ويضم قياس درجة الحرارة المركز الذي يضمن لك عدم الإفراط في طهي اللحوم والخضار، كما يحتوي على علبة لدمج الخشب لمنح المشاوي نكهة الدخان الرائعة.

napoleon-prestige-pro665rsib-smoker-730x489

 

وإذا كنت تحب اللحم، فإن منطقة  Sizzle  في الموقد يمكن أن تقدم لك شريحة لحم بجودة المطعم، حيث أنها تضم سطحا من السيراميك تصل درجة حرارته إلى 1800 درجة فهرنهايت في 30 ثانية فقط، كما يضم الموقد في الجهة الخلفية مشواة تعمل بالأشعة تحت الحمراء التي تنتج 18000 وحدة حرارية بريطانية من الطاقة.

pro665-pro825-details-glow-knobs-napoleon-napoleon-grills

و قبل كل هذه الميزات الرائعة، فإن أول شيء يمكن ملاحظته هو جمال هذا الموقد من الصلب المقاوم للصدأ و المغطى بطبقة الكروم ،كما أنه مزود بنظام الليل الخفيف الذي يجعلالمقابض تتوهج ليلا باللون الأزرق اللامع وكذلك مصابيح الهالوجين التي تجعل الشوي سهلا بالليل، و يشمل الموقد أيضا الرفوف الجانبية الواسعة التي تتسع للمناشف و الأواني اللازمة لعملية الشوي .

نابليون برستيج PRO665 موقد غاز يتوفر لدى تجار التجزئة بسعر 2899 دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى