ميريل ستريب تبدع بدور نجمة روك في العرض الدعائي الأول من الفيلم القادم Ricki and the Flash

تم إطلاق العرض الدعائي الأول للفيلم الدرامي الكوميدي Ricki and the Flash من بطولة النجمة الكبيرة التي فازت بثلاث جوائز أوسكار “ميريل ستريب” وإخراج مخرج The Silence of the Lambs الحائز على جائزة الأوسكار أيضاً”جوناثان ديم”.

وتدور أحداث الفيلم الذي قام بكتابته كاتب فيلم Young Adult “ديابلو كودي” حول نجمة موسيقية تُدعى ريكي تتخلى عن كل شيء بما في ذلك عائلتها في سبيل تحقيق حلمها و البحث عن الشهرة في ولاية كاليفورنيا، لكن بعد عدة سنوات تحصل على فرصة أخيرة لتصحيح كل أخطائها معهم، خصوصاً مع ابنتها التي تشعر بالحزن بعد انفصالها عن زوجها بحسب “سعودي” .

فريق العمل أيضاً يتضمن الممثل “كيفن كلاين” في دور الزوج السابق لـ ريكي، وتقوم ابنة ” ستريب” في الحقيقة “مامي غومر” بدور ابنتها، بالإضافة إلى “ريك سبرينجفيلد” الذي يؤدي دور عضو في فرقة Flash و “بن بلات”.

ومن الجدير بالذكر أن النجمة “ميريل ستريب” تؤدي دور مهماً آخر هذا العام وهو الناشطة السياسية و رائدة حركة سوفرجت “إميلين بانكيرست” في أحد أكثر الأفلام المنتظرة لهذا العام فيلم الدراما التاريخي البريطاني القادم Suffragette الذي من المنتظر إطلاقه في يوم 23 أكتوبر .

زر الذهاب إلى الأعلى